رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيبي بريدج تقود النجوم البريطانيين إلى حفل توزيع جوائز الـ جولدن جلوب 2020

فيبي بريدج
فيبي بريدج

بعد فوزها بجائزة "بفتا" واربع جوائز " Primetime Emmy" وثلاث جوائز جمعية نقاد التلفزيون، قادت الممثلة " فيبي والر بريدج " النجوم البريطانيين مع أوليفيا كولمان وجودي كومر إلى حفل توزيع جوائز الـ "جولدن جلوب" "Golden Globes 2020" في نسخته الـ 77 والذي يقام في فندق "بيفرلي هيلتون" بـ "بيفرلي هيلز" بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتألقت فيبي نجمة مسلسل " Fleabag" "فليباج" وكاتبة " Killing Eve" التي تبلغ من العمر 34 عامًا، على السجادة الحمراء بأسلوب أنيق وهي ترتدي بدلة بنطلون أسود وذهبي المزين مع دانتيل على اللامع من قبل " Ralph & Russo"

كما حافظت النجمة الحائزة على الجوائز والتي رشحت لجائزة أفضل أداء من ممثلة في مسلسل تلفزيوني موسيقي وكوميدي عن دورها في Fleabag ، على إكسسواراتها في الحد الأدنى حيث ارتدت مجموعة من الأقراط المرصعة بالماس الأسود البسيط.

بينما "أوليفيا كولمان" البالغة من العمر 45 سنة، والتي رشحت لجائزة أفضل ممثلة في مسلسل تلفزيوني  دراما عن دورها كملكة إليزابيث الثانية في " Crown" "التاج" ، بدت ملكيّة وهي تمشي على السجادة الحمراء بفستان أحمر طويل ذو اكتاف كبيرة ضخمة.

أما عن "جودي كومر" نجمة ليفربودليان صاحبة 26 عامًا، والتي رشحت لجائزة أفضل أداء من ممثلة في مسلسل تلفزيوني درامي عن دورها في فيلم فيلانيل في فيلم Killing Eve ، أرتدت فستان باللون الفيروزي مع حقيبة صفراء بريش وأقراط ماسية وكعب أرجواني.

ويظهر "أندرو سكوت" في فئة أفضل ممثل دعم تلفزيوني عن تصويره للكاهن في مسلسل الكوميدي Fleabag وهو مسلسل هزلي يتحدث عن  امرأة شابة لا تشبع جنسياً تعيش في لندن، وقال الممثل البالغ من العمر 43 عامًا :" "أنا متحمس جدًا، واستمتع كثيرًا بعملي مع فيبي فهي الأفضل علي الأطلاق".