رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. جيليان أندرسون..أوائل الحضور على سجادة جولدن جلوب 2020

بريس بروسنان وعائلته
بريس بروسنان وعائلته

 

بدأ منذ قليل توافد العشرات من نجوم هوليوود على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" في دورته الـ 77، والذي يقام في فندق "بيفرلي هيلتون" بـ "بيفرلي هيلز" بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضًا: جينيفر أنيستون تقدم حفل جوائز جولدن جلوب

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت الممثلة الأمريكية "جيليان أندرسون" البالغة من العمر 51 عامًا، من أوائل النجمات اللواتي سطعن على السجادة الحمراء للحفل حيث ارتدت فستان أبيض كلاسيكي خطف الأنظار.

وتبعتها الممثلة "جوي كينج" ذات الـ 20 عامًا على حيث ظهرت على السجادة الحمراء بفستان باللونين الأبيض والأسود، كما ظهرت الممثلة "جوليا بيتر"، نجمة فيلم " Once Upon A Time In Hollywood"، والمرشح لجائزة "أفضل مخرج" و"أفضل موسيقى تصويرية"، ضمن بين أوائل النجمات اللواتي قدن الحضور على السجادة الحمراء.

وكان للنجوم الرجال نصيب من أضواء البداية حيث تصدر النجم البريطاني الشاب "جوي إليون" المشهد مع الممثل الأمريكي "كيلي شيندر"، والممثل "أندرو سكوت".

كما وصلت المذيعة "جينيفر لهارمس" بصحبة الكاتب "بيلي بوش" ، وخطفت الممثلة "جيني ماي" الأضواء بجامب سوت بيضاء رائعة، كما تألق الممثل "بريس بروسنان " بصحبته زوجته وعائلته على السجادة الحمراء.

الجدير بالذكر أن الممثل البريطاني الكوميدي "ريكي جيرفيه" ذا الـ 58 عامًا، سيقدم الحفل هذا العام، ولاتعتبر تلك المرة الأولى له لتقيدم الجولدن جلوب حيث قدن الحفل قبل ذلك عامي 2010 و2016.