عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في اليوم العالمي للسناجل .. اختار حبيبك عبر تطبيقات المواعدة

موقع تيندر
موقع تيندر

غدا هو أكبر يوم في السنة للراغبين في العثور على موعد عبر الإنترنت حيث يوافق اليوم العالمي للسناجل وسيطلق عليه اسم " سينجل صانداي" أو "Dating Sunday " أو "يوم المواعدة" ، ويشهد طفرة في قلوب وحيدة تبحث عن الحب عبر مواقع المواعدة.
ومن المتوقع أن يتم تجاوز تطبيقات المواعدة غداً بملايين العزاب الذين يسجلون الدخول بعد أن تعهدوا بتغيير نهجهم في المواعدة كجزء من قرارات السنة الجديدة.

قال 55 في المائة من الشباب الأصغر سنًا ، الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 34 عامًا ، أنهم حريصون على إجراء تغيير في حياتهم العاطفية خاصةً مع برنامج " Winter Love Island" التابع لـ ITV المقرر أن يبدأ في 12 يناير.
وتتوقع موقع Match.com زيادة بنسبة 300 في المائة في عمليات التسجيل غدًا بالإضافة إلى زيادة بنسبة 200 في المائة في الرسائل التي يتم إرسالها في يوم واحد فقط ، استنادًا إلى أرقام العام الماضي.
ومن المقرر أيضًا غمر كل من Tinder "تيندر" و Hinge بمساحات من العزاب مع وقت الذروة ليصبح المستخدمون نشطًا في الساعة 11 مساءً.

كما ممكن أن يستمر أولئك الذين قاموا بالتسجيل في التطبيقات في زيادة التواريخ بنسبة 53 في المائة في شهر يناير مقارنة بأي شهر آخر، من المعتقد أن الارتفاع هو الدافع وراء اقتراب يوم عيد الحب في 14 فبراير ، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من انفصال الزوجين خلال فترة عيد الميلاد.

وقال المدير التنفيذي لتطبيق المواعدة Inner Circle ، ديفيد فيرماولين: "تتمتع الأغنيات بفرصة أفضل للحصول على موعد ومقابلة شخص ما في العام الجديد إذا كنت مهتم في مواعدة الأحد".