رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الرقيبة يثير الجدل: "الاختلاط في العمل يثير الغرائز"

منصور الرقيبة
منصور الرقيبة

تصدر رجل الأعمال السعودي، منصور الرقيبة، تريندات مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وموقع البحث العالمي جوجل، خاصة في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد ان انتشر فيديو له يتحدث عن الاختلاط في العمل.

وأثار الرقيبة، وهو أحد السعوديين المؤثرين على موقع سناب شات، موجة من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، بعد انتقاده للاختلاط بالعمل في السعودية، معتبرا إياه مثيرًا للغرائز.

ونشر الرقيبة مقطع فيديو انتقد فيه الاختلاط في العمل بين الرجال والنساء ورأى أن هذا الأمر يثير غريزة الطرفين على حد سواء، خاصة إذا استمر الاختلاط بين الجنسين في العمل لمدة 6 ساعات يوميا.

وقال الرقيبة خلال المقطع "أنت يا منصور الرقيبة رجل شهواني وتفكر من زاوية الشهوة، لا ولا كلمة، إذا أنت تداوم مع بنات 6 ساعات في

اليوم وغضيت بصرك، لكن طاحت عينك عليهم ولم تتحرك فيك غرائز، فأحسن الله عزاءك في رجولتك، فأنصحك أن تراجع طبيب نفسي ودكتور مسالك".

وانقسمت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيد ومعارض، وآخرون هاجموه بشدة وطالبوه بأن يتوجه إلى طبيب نفسي ليتعالج من هذه الأعراض.

ودشن مغردون هاشتاج #يامنصور_تعالج عبر تويتر، للرد على الرقيبة.

وقال أحدهم: "درسنا مع عربيات وأمريكيات ولاتينيات ولافكرنا نفس تفكيرك، كلامك مايمثل إلا نفسك وأنت اللي مفروض تتعالج  المهم امسكوه لايحضر إيفنتات أو مهرجانات مختلطة لا يفشلنا".