رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مساعدة دوقة كيت ميدلتون يمنية الأصل تستقيل من عملها

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

أشارت مصادر من داخل القصر الملكي البريطاني أن دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" قد تفقد حارستها الخاصة بعد عامين فقط.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن  السيدة "كاثرين كوين" عملت كسكرتيرة كيت الخاصة منذ أكتوبر2017، وهي سيدة يمنية الأصل في غاية الجمال والأناقة، يشبه دورها دور رئيس هيئة الأركان وتعتبر مسؤولة عن كل شئ بداية من تنظيم مذكرات كيت وحتى مرافقتها في المؤتمرات.

وكانت كوين مساعدة للدوقة في تطوير مشروعاتها الخاصة مثل مشاركتها في المنظمات الخيرية التي تدعم الأطفال، لتجنبهم قضايا الإدمان والاستبعاد الاجتماعي في الحياة الأسرية وقضايا الجريمة، وكانت السيدة "كوين" تعمل كرئيس للعمليات في جامعة أوكسفورد، وعملت سابقًا كرئيس في مؤسسة الرعاية الصحية العالمية الخيرية "wellcome trust".

ويسلمها الأمير تشارلز راتبها المكون من 6 أرقام، من دخله الخاص بتوليه دوقية كورنوال، لكن كاثرين قررت التخلي عن دورها وستبحث عن تحديات جديدة لحياتها، في عمل مختلف.

وستغادر "كاثرين" بعد عيد الميلاد المجيد مباشرة، ولكن قرارها بالرحيل المبكر هو غير عادي خاصة أن تلك الوظيفة يشغلها فقط الأمناء والمخلصين وقد يمكثون في وظيفتهم عقد أو أكثر، لكن المصادر المقربة من العائلة المالكة تصر أن الفراق ودي، وتلك هي رغبة كوين في التخلي عن العمل الشاق، والعودة إلى جذورها والعمل بدوام جزئي.

وسيتعين على دوقة كامبريدج أن تبحث عن حارسة خاصة بها في تلك الأوقات العصيبة نظرًا لانشغالها بعدة أعمال، وكثيرًا ما شوهدت كاثرين وهي ترافق أفراد العائلة المالكة إلى رحلاتهم الدولية، وانضمت أيضًا للزوجين الملكيين في استراليا ونيوزلندا عام 2018.