رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

النشطاء يسخرون من الأرصاد.. فين الأمطار الرعدية اللي قولتوا عليها؟

منوعات

الخميس, 14 نوفمبر 2019 16:32
النشطاء يسخرون من الأرصاد.. فين الأمطار الرعدية اللي قولتوا عليها؟المواطنوان يسخروا من توقعات الارصاد بالكوميكسات
كتبت-إيمان مجدي:

سخِر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من توقعات هيئة الأرصاد الجوية حيث أعلنت يوم الثلاثاء الماضي أنه من المتوقع أن تشهد البلاد موجة باردة وانخفاض في درجات الحرارة يصاحبها أمطار رعدية تصل لحد السيول ببعض المناطق وذلك بداية من يوم أمس الأربعاء وحتى يوم الجمعة، في حين أن الطقس شهد أمس ارتفاعًا في درجات الحرارة ليعيد لنا الأجواء الصيفية الحارة.

وواجه المواطنون هذا الارتفاع في درجات الحرارة والشمس الساطعة بالكوميكسات والتعليقات الكوميدية، ودشّن المتابعين هاشتاج يحمل اسم الأرصاد موجهين لها تساؤل أين الشتاء والأمطار التي أعلنتي عنها.

وعبر النشطاء عن حيرتهم ما بين ارتداء الملابس الصيفية ويتفاجئوا بانخفاض درجات الحرارة وبين ارتداء الملابس الثقيلة بعد تحذيرات الأرصاد من عدم استقرار الطقس، ومن بين التعليقات الساخرة:"أنا مقهورة على البطاطين اللي طلعتها وأنا حاسة إني في شهر سبعة كده مش السويت نوفمبر ده"، وآخر قال:"تقولش الجو مستنيك تلبس تقيل فيبقى حر تلبس خفيف يقلب ساقعة".

وسخر الكثيرون من الأرصاد من توقعاتها وقال أحد

المغريدن:"فين يا بني الموجة الباردة والأمطار الرعدية اللي إنت قولت عليها"، وغرد آخر:"يعني يا باشا ألبس صيفي ولا شتوي أنا مش عارف"، وطالب آخر بشكل ساخر من الأرصاد ألا تتوقع حالة الطقس بعدما يواجهه من حرارة مرتفعة في شهر نوفمبر: "هيئة الأرصاد قالت نتوقع طقسًا مائلًا للبرودة وسقوط أمطار غزيرة تصل للسيول.. بس ماتتوقعيش تاني".

بينما أكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية اليوم أن طقس غدٍ الجمعة سيشهد انخفاضًا في درجات الحرارة حيث ستبدأ في الانخفاض بشكل تدريجي بداية من ليل اليوم الخميس، موضحة أن السبب في ارتفاع درجات الحرارة كان للكتلة الهوائية القادمة على مصر من شبه الجزيرة العربية.

البريد المصري

اعلان الوفد