رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أم تعتدي بوحشية على طفلها من أجل موعد غرامي

ارشيفية
ارشيفية

 تم العثور على "ميكيتا"، البالغ من العمر شهرًا واحدًا، في سريره مغطى بالكدمات، وملابسه ملطخة بالدماء، نقلته سيارة الإسعاف إلى المستشفى المحلي في مدينة "ريفنا "بأوكرانيا، حيث قال الأطباء إنهم لم يروا مطلقًا طفلًا يتعرض للضرب المبرح وفقًا لصحيفة "ديلي ميرور".

 

 اتُهمت والدته بإساءة معاملة الطفل وضربه ضربًا مبرحًا، ثم تركه في هذه الحالة والذهاب في موعد.

 

وقلق الجيران عندما عرفوا أن" ميكيتا" في غرفته بمفرده  وقرروا التحقق منه .

\

وقالت إحدى الجيران لوسائل الإعلام المحلية التي تدعى " تيتيانا بريماك" :"عندما دخلنا الغرفة رأينا "ميكيتا" في سريره مغمى عليه و كانت عينه اليمنى سوداء و كانت أنفه مسدودة بالدماء وكان بالكاد يتنفس ورأينا كدمات سوداء في جميع أنحاء جسده وعند روؤيته في هذه الحالة أصابتنا الدهشة والقلق حيث أن واحدة من الجيران فقدت الوعي عند رؤية حالته ".

 

 
بدء الجيران بتغيير ملابسة ودعوا كلا من الإسعاف والشرطة لروؤية

الوضع .


ولا يزال الأطباء يقاتلون من أجل حياته وإعتقد المسعفون أن الطفل مصاب بكسور في الجمجمة لكنهم لا يستطيعون فحصه بسبب حالته الخطيرة.


وقال المتحدث باسم الشرطة "أنتون كروك": "أن الأم قالت إنها تعرضت للتوتر بسبب البكاء المستمر للطفل لذلك غادرت المنزل وذهبت في موعد "، وأطلقت الشرطة قضية جنائيه ضد الأم،وقالت الشرطة إن الأم ستواجه عقوبة تصل إلى خمس سنوات في السجن إذا ثبتت إدانتها.
وأضاف" أندريه ميششينيا" ، رئيس دائرة حماية الطفل في" ريفنا": "ستُحرم الأم من حقوق الوالدين و سيتم أخذ الطفل الرضيع بعيداً عنها ووضعه في دار للأيتام".