رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هوس عمليات التجميل يمنع سيدة صينية من النوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصبحت العديد من الفتيات والسيدات هذه الأيام يتجهن إلى عمليات التجميلية سواء في الوجه أو باقي أجزاء الجسد بشكل عام، والتي تكلف مبالغ كبيرة، وكل هذه الأموال مقابل الحصول على شكل مثالي من وجهة نظرهن.

 

 ولكن ما حدث هنا كان عكس المتوقع، حيث طلبت "لى" سيدة صينية من طيب التجميل الخاص بها إجراء علمية تجميلية لجعل عينيها تبدوان أكبر ، وبالفعل نجحت العملية التى أجراها .

 

بينما "لى" لم تكن راضية عن النتائج، لذلك طلبت من العيادة إجراء تدخل جراحي آخر وجعل تأثير الجفن المزدوج أكثر وضوحًا، غير مبالية بالنفقات المادية والتى قاربت من الـ13 ألف يوان، أي ما يعادل 2500 دولار أمريكي تقريبًا، وفق ما ذكر موقع "آسيا ون" الإخباري.

 

وكانت نتائج العملية الثانية غير جيدة على الإطلاق، حيث ازدادت جفون لي سوءًا، ولم تعد قادرة على إغلاق عينيها، وهو ما فسرته العيادة التي أجرت العملية بأنه يعود للمسافة القريبة جدًّا بين العمليتين، الأمر الذي جعل الندبات من كليهما تتداخل مع بعضها.

 

وقدمت العيادة للمريضه"لى" عرضًا وهو إجراء عملية ثالثة مع تأكيدها على أنها ستكون قادرة على إغلاق عينيها قريبًا بعد التئام الجروح بشكل نهائي، إلا أن لي رفضت ذلك وأصرت على تسوية قانونية حصلت بموجبها على 5 آلاف دولار.