رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالأرقام.. النجوم الأكثر ثراءً في بريطانيا

منوعات

الأحد, 22 سبتمبر 2019 15:35
بالأرقام.. النجوم الأكثر ثراءً في بريطانياهاري ستايلز
خاص بالوفد:

يضم عالم هوليوود عدد من أكثر أثرياء العالم حيث يعرف بعضهم كأغنى مطربين من حول العالم، واستعرضت صحيفة "ذا صن" البريطانية، ثروات عدد من مشاهير الغناء والتمثيل.

1- هاري ستايلز يمتلك مايتراوح بين 25 و58 مليون جنيه استرليني:

يعتبر هاري ثاني أغنى موسيقي شاب في المملكة المتحدة، ويمتلك "هاري" أسطولًا من السيارات الفخمة يبلغ مجموعها حوالي مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى شقة قيمتها 6.9مليون جنيه استرليني في مبنى نيويورك ولديه أيضًا قصرًا بقيمة 605 ملايين جنيه استرليني في"ويست هوليود"، منذ أن بدء يعمل بمفرده بعيدًا عن فريق "وان دايركشن" ومن المقرر أن يصل لربح 20 مليون جنيه استرليني وذلك بعد "وان دايركشن".

وعمل "هاري" كمنتج تنفيذي في سلسلة السيرة الذاتية لشبكة "سي بي إس"وحصل على دور في فيلم"دانكريك"والذي فاز بثلاث جوائز أوسكار وحقق أكثر من 400 مليون جنيه استرليني في جميع أنحاء العالم.

وأصبح هاري رئيسًا مشاركًا لعام 2019 في

حملة"ميت جالا" إلى جانب آنا وينتور وسيرينا ويليماز وليدي جاجا

2- ليام باين يمتلك مايتراوح بين 26 -54.3 مليون جنيه استرليني:

قام بتسجيل أغنية ثنائية مع "ريتا أورا" وأطلق مجموعة أزياء مع "هوجو بوس" في وقت سابق من هذا العام وهي صفقة يقال إنها تستحق الملايين وقد تعاون مرة أخرى مع "إد شرين" لكتابه أغنيته القادمة، يمتلك"باين" لمبورجيني قيمتها 260000جنيه استرليني واشترى والديه عقارًا بقيمه 400ألف جنيه استرليني في "ولفرهامبتون"

3- نايل هوران يمتلك مايتراوح بين 26-49 مليون جنيه استرليني.

وصل ألبومه الأول "فليكر" إلى المركز الثالث في المملكة المتحدة حيث بيع أكثر من 3 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم وفي العام التالي حقق ما يقدر بنحو 8.8 مليون جنيه استرليني من جولة عالمية حصل"نايل"على 14 مليون جنيه استرليني

من صفق شراء الأسهم من "وان دايركشن" وقام بتصفية رهن أمه.

ويمتلك "نايل قصرًا قيمته 1.5 مليون جنيه استرليني بالقرب من مسقط رأسه في "جايبروك"

 

4-فرقة "ليتل ميكس".

تتكون من "جيسي نيلسون"تبلغ 28 عامًا و"لي إن إن بينوك" تبلغ 27 عامًا و"بيري إدواردز" تبلغ 26 عامًا و"جايد ثيولوال "تبلغ 26 عامًا وهذه الفرق واحدة من أكبر الفرق الموسيقية في العالم وأنتجت خمس ألبومات ناجحة وذلك منذ فوزهم بجائز "إكس فاكتور"عام 2011 قبل أربع سنوات كانت أرباحهم بعد اختيارهم كفنانين منفردين 3 ملايين جنيه استرليني ولكن زادت أرباحهم بعد تعاقدهم مع العلامات التجارية.

استحوذوا في العام الماضي على أرباح بقيمة6.6 مليون جنيه استرليني مقارنه ب 1.4 مليون جنيه استين بالعام السابق وبدأت الفتيات جولة عالمية في شهر سبتمبر والتي من المقرر أن تكسب أرباحًا بمقدار 30مليون جنيه استرليني.

5- لويس توملينسون يمتلك مايتراوح بين 27-44 مليون جنيه استرليني

يمتلك"لويس" منزلًا بقيمه 202 مليون جنيه استرليني في لندن ويمتلك قصر في هوليود بقيمه 5.3 مليون جنيه استرليني وأيضًا يمتلك "لويس"خمس شركات بقيمه 2.5 مليون جنيه استرليني

يجني "لويس" وزملاؤه في عام 2016 في الفرقة 15000 جنيه استرليني يوميًا من مبيعات الألبوم.