عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

معرَّض للإفلاس.. سباك يصلح منازل 3 آلاف مسن مجاناً

جيمس أندرسون
جيمس أندرسون

خاطر سباك كبير  بوقته وكان يمكن أن يتعرض للإفلاس بعد أن أصلح تجهيزات التدفئة والأدوات المنزلية في كثير من منازل كبار السن ويصل عددهم حوالي أكثر من 3 آلاف مسن ومعوز مجاناً.


ساعد جيمس أندرسون الكثيرمن  السكان في بيرنلي وجنوب لانكشاير ببريطانيا على مدار العامين الماضيين بطريقة رائعة وسريعة وقد أنفق من ماله الخاص لأنه لا يريد أن يري أي شخص يعاني أو يحتاج لأحد.


وتعهد أندرسون بمواصلة عمله الخيري لأنه لا يريد رؤية أي شخص يعاني ويملك أندرسون شركة سباكة لا تهدف للربح بشهرة كبيرة ومنتشرة بطريقة واسعة في البلاد و بعد شراء وتركيب جهاز لغلي الماء في منزل مسنة عمرها 91 عاما  وقد سلمها فاتورة بـ 0.0 جنيه استرليني.

 

وساعد جيمس الكثير من المسنات وكان أشهرهم مسنة كبيرة في السن وكانت تعاني من أمراض كثيرة وأهمها  مرض سرطان الدم. 


وكتب جيمس على الفاتورة "لا أتقاضى مالاً من هذه السيدة تحت أي ظرف، وسأكون متاحاً لمساعدتها على مدار 24 ساعة، إنها تستحق ذلك".

 

ووفقًا لما صدر من صحيفة ميرور البريطانية انه منذ 2017 وحتي الأن  ساعد جيمس وشركته أكثر من 3 آلاف مسن ومصاب بمرض خطير ومنتشر  بناءً على معايير تحدد احتياجاتهم والصعوبات التي تواجههم وقدرتهم على تحمل التكاليف  بسبب صعوبات الحياة وغلاء الأسعار في عصرنا الحالي.


وكان يتيح جيمس في الربيع والصيف خدمات كبيرة ومهمة وهي أن يحصل معظم العملاء على خصم بـ 25% أما في الأشهر الباردة فتكون الخدمات مجانية وواسعة.