رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تسرق أموال والدتها لتعيين قاتل مأجور لإزهاق روحها ..تعرف على التفاصيل

أليسا هاتشر
أليسا هاتشر

تواجه المراهقة الأمريكية أليسا هاتشر ذات الأعوام السبعة عشر تهمًا بسرقة بطاقة ائتمان والدتها وزوج والدتها، الدراما ليست في جريمة السرقة في حد ذاتها فكثيرًا ما يلجأ البعض لمثل تلك التصرفات، ولكن أن تكون تلك الأموال لتأجير قاتل مأجور لقتلهما تُصبح القصة مختلفة، وفقا لما ذكرته مجلة بيبول الأمريكية.

المثير في الأمر أن خطة "هاتشر" تكشفت بعد أن أبلغ أحد الطلبة مسئولي الشرطة في دائرة مدرسة أوماتيليا الثانوية بولاية فلوريدا الأمريكية بأن الفتاة اليافعة أعطت صديقها الكثير من الأموال لإيجاذ شخص يقتل والدتها و زوجها.
و تكشف لتحقيقات الشرطة أن الفتاة لتحقيق مبتغاها سرقت بطاقة الإئتمان الخاصة بالمستهدفين من عمليتها وأجرت بها عمليتي تحويل مقدارهما 503 دولار و الأخرة بقيمة 926.40 دولار، وجرى اكتشاف فيما بعد أن تلك الأموال جرى تسليمها لطرفين لقتل

الوالدة و زوجها.

وأكد تقرير لمجلة بيبول الأمريكية عل أن رفيق "هاتشر" أخبر المحققين أنه التقي بها في أحد أوكار المخدرات، وكشفت له عن رغبتها في تأجير قاتل لأمها وزوجها.
ونقلت المجلة الأمريكية إقرار لـ"هاتشر" أكدت فيه أنها اشترت كوكايين بمائة دولار، وأعطت 400 دولار لصديق من أجل إيجاد مُرتكب للجريمة، وعندما لم يحدث ما أرادت دفعت 900 دولار لشخص آخر من قتل المستهدفين وهما الوالدة و زوجها، ولم ينكشف اللثام أمام الشرطة بعد عن سبب التفكير في الجريمة و الدفاع ورائها.