رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بشرى سارة لمتابعي بوابة الوفد.. كوبونات وتخفيضات نون وجوميا وأشهر المتاجر العربية على موقع الموفر

منوعات

الأربعاء, 11 سبتمبر 2019 18:11
بشرى سارة لمتابعي بوابة الوفد.. كوبونات وتخفيضات نون وجوميا وأشهر المتاجر العربية على موقع الموفر
خاص ـ الوفد:

أصبح العالم مجرد قرية صغيرة منذ ظهور الانترنت، وظهرت معه إحدى الخصال التي زاد تأصلها في الناس والتي يطلق عليها النزعة الاستهلاكية. إذ تحول الناس في جميع أنحاء العالم إلى مستهلكين مولعون للغاية بالحصول على المنتجات الجديدة القادمة من أبرز العلامات التجارية التي تبيع بالتجزئة.

يظهر هذا الأمر من خلال الإحصائيات التي تؤكد على تنامي عدد المتسوقين من الانترنت وخاصة في الدول العربية مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر الباحثين باستمرار عن أحدث الأجهزة الالكترونية والأزياء العصرية بأنسب الأسعار وما إلى ذلك.

أدت هذه الظاهرة إلى تحول الكثير من المتاجر الكبرى لعرض سلعها وخدماتها على الانترنت مع منح المشترين تخفيضات وعروض باستمرار للحفاظ على ولائهم لها وتشجيعا منها لهم لشراء المزيد من المنتجات التي تعني المزيد من الأرباح.

فلقد ولت تلك الأيام التي كان الناس يقفون في طابور كبير أيام مهرجانات التخفيضات من أجل شراء الأجهزة الحديثة والملابس العصرية وغيرها.

نعم، أيها القراء الأعزاء انتهت تلك الأيام التي وقف فيها آباؤنا وأجدادنا في صف طويل تحت الشمس للاستفادة من التخفيضات، اليوم صار بالإمكان الحصول على التخفيض والكوبون بنقرة واحدة.

يكفي الإنسان الدخول لأحد المواقع الالكترونية أو التطبيقات التي توفر الكوبونات والتخفيضات الخاصة بمختلف العلامات التجارية واختيار ما يناسب حاجته وميزانيته منها.

من بين هذه المواقع التي تقدم الكوبونات والعروض في العربي، نجد موقع جديد تم إطلاقه مع بداية سنة

2019 تحت مسمى الموفر.

ما هو موقع الموفر؟

انطلاقا من اسمه يظهر دوره، إنه موقع يساعد الناس على توفير المزيد من المال في كل مرة يتسوقون فيها من الانترنت اعتمادا على الكوبونات وقسائم الخصم.

إنه المكان المثالي لكل من يبحث عن آخر العروض والتخفيضات التي تم طرحها من قبل المتاجر الكبرى والعلامات التجارية العاملة في الوطن العربي مثل سوق.كوم، نمشي، قولدن سنت، نون، وجوه، سيفي، هوم بوكس، ماكس فاشن، جوميا، الإماراتية للطيران، المسافر، أووك وغيرها.

في موقع الموفر، ستجد كوبونات وعروض مناسبة لنوعية المنتجات التي يحب العرب شراءها من قبيل، الملابس العصرية، مستلزمات الأطفال، تجهيزات المنزل والمطبخ، مستحضرات العناية بالبشرة والشعر، مستلزمات الأطفال، الإلكترونيات، الأثاث، المكملات الغذائية وما إلى ذلك.

يعمل فريق متخصص في موقع الموفر باستمرار للمحافظة على جودة الخدمة المجانية المقدمة للعملاء الذين يختارون كوبوناته وعروضه باستمرار قبل التوجه للتسوق.

فريق ديمقراطي لأبعد الحدود، حيث لا ينشر سوى العروض التي يتوقع منها منح أقصى حد من الاستفادة للمتسوقين، كذلك لا يتم نشر سوى عروض العلامات المعروفة بجودة المنتجات والتي تحضا بثقة العملاء.

لا يتوقف عمل فريق موقع الموفر عند هذا الحد فقط، بل يقوم بمتابعة العروض والتخفيضات أول بأول والتحقق منها

ومن شروط استخدامها قبل نشرها والتخلص من تلك المنتهية الصلاحية وتعويضها بأخرى جديدة.

كيف يعمل موقع الموفر؟

أولا، تم تصميم موقع الموفر ليكون سهل الاستخدام من قبل جميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

التصميم بسيط جد ليكون ملائما لنوعية شاشة الجهاز الذي يتصفح منه الزائر (حاسوب، لوحة الكترونية، هاتف)، الألوان بسيطة وغير مربكة للعين بهدف منح الناس أفضل تجربة تسوق ممكنة.

بالنسبة للعروض والتخفيضات، فيمكن تصفحها انطلاقا من فئة الماركات والمتاجر التي تضم لائحة العلامات التجارية مرتبة بشكل أبجدي، من الممكن أيضا البحث عن المتجر الذي تشتري منه بواسطة مربع البحث حتى تظهر لك كل الكوبونات والعروض المتعلقة به.

بعد ذلك، يمكن النقر فوق احصل على الكوبون الذي سيظهر رمزه من خلال نافذة منبثقة ثم نسخه والانتقال لصفحة التسوق، يتم لصق الرمز في المربع المخصص له ومبروك تخفيض يصل حتى 10% عن كافة المنتجات التي يشملها العرض.

كود خصم نون

تعد نون من المتاجر الكبرى التي داع صيتها في الشرق الأوسط، خاصة في الإمارات العربية السعودية والمملكة العربية السعودية وبعض الدول الأخر مثل مصر.

إنها تقدم أجود المنتجات التي يمكن إيجادها في السوق بأسعار مميزة ضمن عدة فئات مثل الالكترونيات، الموضة، المنزل والمطبخ، الجمال والعطور، الطفل والأم، التجميل والعناية بالبشرة وغير ذلك.

للتأكد من حصول زوار الموقع على أفضل عروض هذا المتجر، يتم نشر عروض وكوبونات نون بشكل مستمر ومنتظم لضمان حصولهم على ما يريدون في أي وقت.

كوبون جوميا

 توفر جوميا عدد لا يحصى من المنتجات والخدمات ضمن الكثير من الفئات التي تضم الهواتف، الأزياء، المنزل والمطبخ، الكاميرات والألعاب وغير ذلك.

إنها تقدم الكثير من العروض والتخفيضات التي تناسب جميع الفئات التي تتسوق من المتجر على طول السنة، عروض يمكن الإطلاع عليها من خلال متجر كوبونات جوميا على موقع الموفر.

 

Smiley face