رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لصوص يحاولون تفجير ماكينة صراف آلي بالبنزين

منوعات

الأربعاء, 11 سبتمبر 2019 15:49
لصوص يحاولون تفجير ماكينة صراف آلي بالبنزينالأموال المسروقة
كتبت:مارينا ناجح

نشرت مؤخرًا مواقع إخبارية عالمية عدة مشاهد ولقطات مصورة ترصد محاولة مجموعة من اللصوص تفجير ماكينة صراف آلي بالبنزين، قبل أن يقوموا بمحاولات جديدة لتحطيمها باستخدام "عتلة" على مدار 15 دقيقة، لكن لسوء حظهم لم تكن النتيجة في صالحهم، حيث باءت كافة محاولاتهم بالفشل، ولم يتمكنوا في نهاية المطاف من اختراق ماكينة الصراف.

وفي بداية هذه اللقطات، التى قامت بتسجيلها كاميرا مراقبة، بظهور أحد اللصوص وهو يقوم بسكب البنزين على ماكينة النقود قبل أن يشعل النيران حولها، لكن لم يمر وقت طويل حتى اضطرهم الأمر إلى إخماد النيران بعد أن فشلت  فشل ذريع هذه المحاولة لتفجير الماكينة الموجودة خارج محل تجاري يقع بالقرب من مدينة

"بورتسموث" البريطانية.

وبعد ذلك حاول اللصوص تحطيم الماكينة باستخدام "العتلة"، لكن دون منفعة لديهم، والجدير بالذكر، أنه نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن المسئولة عن المحل التجاري الذي وقعت محاولة السرقة على مقربة منه،  بقولها أن العصابة كانت مكونة من 5 أشخاص، وهو ما تبين من خلال تسجيلات كاميرا المراقبة الخاصة بالمتجر.

وأظهرت صورة نشرتها الصحيفة البريطانية حجم الدمار الذي لحق بماكينة الصراف الآلي. وتقوم الشرطة حاليًا بالتحقيق في الواقعة.

Smiley face