رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تمثال حسن حسني .. محمود فؤاد يروي حكايته مع فن النحت

تمثال حسن حسني
تمثال حسن حسني

بتحوله من شاب بسيط إلي نحات معروف شهرته مواقع التواصل الإجتماعي، "محمود فؤاد طليبه" البالغ من العمر 23 عامًا صاحب أعلي تريند في مصر حيث قام بنحت تمثال للفنان القدير حسن حسني ونشره عبر موقع التدوين المصغر تويتر يتصدر مؤشرات البحث العالية.

 

ومن خلال تصريحاتة التي قدمها لبوابة "لوفد" قال محمود خريج فنون جميلة جامعة المنيا:" أنها لم تكن المرة الأول التي ينحت فيها تمثال لأحدي الشخصيات الهامة في مصر، حيث قام في بداية دخولة الجامعة بنحت تمثال للفنان الشهير عمر الشريف".

 

وتوالت أعماله خلال هذة الفترة وطور من نفسه بدون مساعدة من أحد، واكتشف فؤاد موهبته عندما كان في الصف الثاني الأعدادي حيث قام بنحت بورتريه لأخيه واستمر في هذا الفن حتي الأن.

 

والجدير بالذكر ان تمثال حسن حسني استغرق

معه أسبوع كامل في تنفيذه دون وجود أي صعوبات، وأكد بأنه تفاجئ بهذا الكم الهائل من التعليقات والشير وحب الناس الشديد لأعمالة.

 

كما تواصل معة حسن حسني وشكرَا علي هذا المجهود الرائع وقال له:" انت شغلك حلو جداً والتمثيل جميل، وشكراَ انك اهتمت انك تعملي تمثال زي دة".

 

وأشار محمود أن السبب الحقيقي في وراء نحته للتمثال هو حبه لحسن حسني وبشخصيته واراد تكريم الفنان ولو بجزء بسيط علي مع العلم بأنه لم يتم تكريمة الا مره واحدة في حياته.