رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. ملاهي منتجع جاليفر ثيم بارك

ملاهي مدينة يوركشاير
ملاهي مدينة يوركشاير الجديدة

تكلف إنشاء ملاهي مدينة يوركشاير الجديدة 37 مليون جنيه إسترليني،  وتنشئ الحكومة الأسترالية مشروعا بقيمة 37 مليون جنيه إسترليني تحت اسم "منتجع جاليفر ثيم بارك".

وكشف فيديو جديد عن بعض التعديلات في الإنشاءات التي تجري عبر الحديقة التي تبلغ مساحتها 250 فدانًا، إذ تم بناء منطقة ترفيهية داخلية من طابقين بحجم 22 ملعب تنس كجزء من المرحلة الأولى من ضمن المراحل الخمس، وسيتم فتح المرحلة الأولى للجمهور في عام 2020.

ويُظهر الفيديو المباني الخشبية وصالونات التجميل التي ستشكل الأرض التي ترعاها رعاة البقر، ويتم حاليًا بناء لعبة لاند وارف والمهربين وعالم الجوراسي المفقود الذي يضم منزلق مائي طويل، وسيتم تشغيل ركوب الخيل الجديدة بحلول العام المقبل.

وستشمل الحديقة الجديدة 70 رحلة جديدة ومعالم سياحية حسب ريبلي وهينور نيوز على مساحة 250 فدانا ستكون منطقة لعب مائي التسلق وجاذبية معروفة باسم "منطقة الانفجار".

ويمكن للأطفال من خلال منطقة الانفجار وضع مهاراتهم في تعلم إطلاق النار قبل الدخول في المعركة وكيفية إطلاق النار على العدو.

ستكون هناك أماكن في الموقع ذات الطابع الخاص مثل القراصنة والأميرات بالإضافة إلى خيار التصويب بالأسهم.

 

وصرحت "جولي دالتون" العضو المنتدب في وادي جوليفيس أنهم عملوا لضمان دمج الحديقة الجديدة في المجتمع المحلي، وأوضحت أننا نستثمر في الاقتصاد المحلي من خلال التوظيف في منتجع الملاهي وبالقرب منه أيضا.

ستكون الملاهي أكبر حديقة في منتجعات جاليفر حيث تبلغ مساحة مملكة جاليفورس كيندوم 60 فدان، بينما تبلغ مساحة جاليفر لاند 30 فدانًا.

سيتم إنشاء منتزه أساسي للترفيه في المملكة المتحدة بحلول عام 2024 ويضم معالم الجذب السياحي.

أعلنت يونيفرسال أورلاندو أيضًا عن ملاهي جديدة تقريبًا ضعف حجم منتجع فلوريدا

ولا يُعرف عما يمكن توقعه أو متى سيفتح.

شاهد الصور: