رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد صاحبة الـ600 رطل تفقد وزنها إلى 155

ميلا كلارك تخسر وزنها
ميلا كلارك تخسر وزنها

 كانت ميلا كلارك، البالغة من العمر 51 عامًا ، أم لخمسة أطفال ، من فايتفيل بولاية تينيسي ، أن تزن 751  مما جعلها غير قادرة على الحركة تمامًا او الخروج من الفراش لمدة ثلاث سنوات ، و ذلك يرجع الى الوذمة اللمفية والذى تركها في معاناة عندما حاولت كانت تحاول الوقوف كما ذكرت صحيفة "ديلى ميل"البريطانية.

 

يذكر أن الوذمة اللمفية هو مرض ينتج بسبب إنسداد في الجهاز اللمفاوي، والذي يعد جزءًا من جهاز المناعة لديك حيث يمنع الإنسداد السائل اللمفاوي من التصريف بشكل جيد، ويؤدي تراكم السوائل إلى التورم.

وكما ذكرت الصحيفة انه بعد أنجبت ميلا طفلها الأول ، وأرادت بعد ذلك إنجاب المزيد من الأطفال ، كان وزنها قريبًا يصل الى 500 رطلاً مما يجعل الأمر أكثر خطورة على محاولة الحمل مرة أخرى.

فبدلاً من ذلك ، تبنى الزوجان أربعة أطفال وبينما

تعهدت بالعناية بهم ، أنتهى بهم الأمر إلى أن يكونوا هم الذين يميلون إلى تلبية احتياجاتها.

وبعدما ذهبت إلى خبير إنقاص الوزن أوضح أنه يريد إجراء عملية جراحية على ميلا لإزالة الوذمة اللمفية لها ، لكنها كانت بحاجة إلى إنقاص وزنها أولاً حتى تتمكن من إجراء العملية الجراحية بأمان وبالفعل قامت بالبدء برنامج فقدان الوزن ، وفقدت 100 رطل مما جعلها مؤهلة لإجراء عملية جراحية.

وبعد ذلك خضعت للعديد من العمليات الجراحية حيث وصل وزنها الى 155 رطلاً ، مما أكسبها القدرة على الحركة وممارسة الأنشطة مع اطفالها.

شاهد الصور:ـ