عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

5 نصايح للبنات.. لو هتحضري مباريات كأس إفريقيا في الاستاد

مشجعات
مشجعات

تستضيف مصر كأس أمم إفريقيا 2019 الذي يستمر حتى 19 يوليو، وسط إقبال غفير من عشاق الساحرة المستديرة بمختلف الأعمار خاصة من النساء والفتيات اللواتي يخضن بعضهن أولى تجاربهن في التشجيع من قلب الاستاد.

ونستعرض بعض النصائح لمساعدة المشجعات على الاستمتاع بتجربة مميزة في التشجيع خطوة بخطوة:

1-التوجه للاستاد مبكرًا:

الزحام هو أول عقبة ستواجهك خلال اليوم لذا حاولى الذهاب مبكرًا عن الموعد المحدد للدخول بفترة كافية لتجنب التكدس والتحرشات وأية مضايقات قد تعكر صفو اليوم، واصطحبي معكي ما يكفي من الطعام.

2- اجلبي معك الكثير من زجاحات المياه:

وسط ارتفاع درجات الحرارة تصبح المياه حاجة لاغنى عنها لإمداد الجسم بالرطوبة التي يحتاجها، ومع الزحام والانفعال بأجواء المباراة الحماسية سيساعدك شرب الماء بإنتظام خلال اليوم على الحفاظ على حيويتك وانتعاشك وتجنب الإغماءات.

3- تجنبي المبالغة في الرسم بالألوان على وجهك:

تجد الكثيرات فرصة رائعة قبيل المباريات للرسم والكتابة بالألوان على وجههن تعايشًا مع الأجواء

الحماسية الصاخبة ولكن احذري الإسراف في استخدام الألوان أو مساحيق التجميل والتي ستزول مع الحركة والحرارة المرتفعة تاركة لوحة مخيفة من الألوان على وجهك.

4- اختاري الملابس الملائمة:

انتقى ملابسك بعناية لهذا اليوم على أن تكون أهم معاييرك لاختيارها هما: الراحة والخفة، ونسقي مع إطلالتك زوج من الأحذية الرياضية المريحة للمساعدة على الحركة وتخفيف العبء عليك خلال الوقوف لمدة طويلة على البوابات.

5- اصطحبي معكي أصدقائك:

تجنبي الذهاب بمفردك للمباراة، ولتجنب المضايقات والتحرش رافقي صديقاتك أو عائلتك للاستاد واحرصي على البقاء بقربهم لمساعدتك في حالة شعرتي بالدوار الناجم عن الحرارة أو غيرها من الحالات الطارئة.