رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تصفح خفي وسرية تامة.. ما لا تعرفه عن تطبيق "واتساب"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يتميز تطبيق "واتساب" بعدد من الوظائف التي لا يعرفها الكثير من مستخدمه بعضها ليست جديدة بهدف رفع معدل المتعة لدي مستخدمي الطبيب وفق  ما ذكره موقع "softonic" التقني.

وكشف الموقع عن أبرز 5 عمليات خفية عن الكثير من المستخدمين لدى التطبيق وهم:-

 

1.إنشاء اختصارات للمحادثات:

يمكنك إنشاء اختصار للمحادثة وإضافة لشاشة هاتفك الرئيسية، وذلك من خلال الضغط باستمرار عليها، ثم قم باختيار إضافة اختصار للدردشة "create a shortcut" من الثلاث نقاط في أعلى يسار الشاشة.

.استخدام وضع التصفح الخفي:

إذا كنت لا تريد أن تراك جهات اتصالك متصلًا على واتساب، قم بتنشيط وضع المتصفح الخفي من خلال : اذهب إلى الإعدادات "Settings" ثم الحساب "Account" ثم الخصوصية "Privacy" ثم آخر مشاهدة "Last Seen"، قم بتغير حالتك إلى لا أحد "Nobody" حتى لا يستطيع أحد رؤية آخر ظهور لك على واتساب.

لإرسال الدعوات إليهم.

3.ابحث عن رسالة محددة داخل المحادثة:

قد تريد البحث عن رسالة محددة وسط مئات الرسائل داخل الدردشة، ولكن من الصعب العثور عليها الآن يمكنك استخدام متصفح الرسائل في واتساب، ولاستخدامه اضغط على

علامة البحث الموجودة أعلى التطبيق، ثم أكتب كلمة أو حرف من ضمن الرسالة للبحث عنها.

 

 

4.حافظ على سرية الرسائل:

إذا كان لديك أشخاص فضوليين يتصفحون رسائلك على واتساب، يحتوي واتساب على خيار لإظهار فقط من أرسل لك رسالة بدلًا من محتوى الرسالة، لتنشيط هذا الخيار والحفاظ على سرية الإشعارات أذهب إلى الإعدادات "Settings" ثم الإشعارات "Notifications" ثم اضغط على خيار تعطيل المعاينة "Disable the Preview".

5.إرسال دعوات بشكل سري:

إذا كنت تقيم حفلة فيمكنك إرسال الدعوات إلى جهات اتصال متعددة في وقت واحد وايضا إرسالها بشكل منفرد، كل ما عليك فعله هو فتح واتساب والضغط على زر القائمة أسفل يسار الشاشة، ثم إنشاء مجموعة جديدة وإضافة جميع المستلمين بها