رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طفلة تعرض على رئيسة وزراء نيوزيلندا رشوة 5 دولارات من أجل البحث عن تنين

جاسيندا رئيس وزراء
جاسيندا رئيس وزراء نيوزيلندا

قدمت طفلة تبلغ من العمر 11 عاماً طلباً رسمياً لرئيسة وزراء نيوزيلندا «جاسيندا أرديرن»، لطلب مساعدة الحكومة فى البحث عن المخلوق الأسطورى «التنين».

طلبت الطفلة من خلال رسالتها الدعم المالى اللازم من أجل البدء فى البحث عن التنين، وأرفقت الطفلة مع الطلب 5 دولارات نيوزيلندية على سبيل الرشوة، وذلك وفقاً لما نشر موقع «نزيلاند».

ردت جاسيندا على الطفلة فيكتوريا وقالت: «شكرًا على اتصالك بالحكومة.. لقد كنا مهتمين جداً بسماع اقتراحاتكم حول التنانين، لكن للأسف لا نقوم بأى عمل فى أى من هذه المجالات حالياً.. لذلك أعيد أموال الرشوة الخاصة بك، وأتمنى لكم كل التوفيق فى سعيكم للحصول على التنين.. شكراً مرة أخرى على الكتابة».

تلقت الرسالة آلاف التعليقات من محبى كل من الطفلة فيكتوريا ورئيس وزراء نيوزيلندا بعد أن تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعى، واقترح شخص واحد أن تضع فيكتوريا طلباً رسمياً للحصول على معلومات حول ما تعرفه الحكومة عن التنين، بدلا من الحصول على الدعم المادى اللازم، بينما أثنى عليها الآخرون لإبداعها وقدرتها فى هذه السن على مخاطبة الحكومة من أجل الحصول على تمويل لبحثها، بالإضافة إلى الإشادة برد الحكومة الرسمى عليها.