رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد بن زايد ضمن قائمة "التايم" للأكثر تأثيرًا في العالم

محمد بن زايد
محمد بن زايد

بين 100 شخصية شهيرة في العالم، جاء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ضمن القائمة السنوية لمجلة "تايم" الأمريكية للشخصيات الأكثر تاثيرًا في العالم.

وأصبح " الشيخ محمد بن زايد آل نهيان" العربي الوحيد بين القائمة التي تصدرتها، نانسي بيلوسي، رئيس مجلس النواب في الولايات المتحدة والتي تولت هذا المنصب من 3 يناير 2019

وذكرت المجلة الأمريكية إن الشيخ محمد بن زايد حول الإمارات إلى مدينة أوروبية بسبب قراراته الشجاعة، على حد قول بعض السياسين الأمريكيين.

وتضمنت قائمة الشخصيات في المراكز الـ 10 الأولى كالآتي:

1- نانسي بيلوسي: سياسية أمريكية مخضرمة تشغل منصب رئيس مجلس النواب الأمريكي.
2- دونالد ترمب: الرئيس الخامس والأربعون للولايات المتحدة الأمريكية.
3- جريتا ثونبرج: ناشطة سويدية في مجال الاحتباس الحراري وتغير المناخ.
4- أندريس مانويل لوبيز أوبرادور: سياسي مكسيكي شغل منصب رئيس حكومة المقاطعة الاتحادية وهو أول رئيس يساري للمكسيك.
5- الكسندريا أوكاشيو كورتيز: ناشطة اشتراكية ديمقراطية وسياسية أمريكية، فازت كورتيز في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي بدائرة البرونكس رقم 14 في نيويورك.
6- جاسيندا أرديرن: رئيسة وزراء نيوزيلندا وهي هي أصغر رئيسة حكومة في العالم بعد أن تولت منصبها كرئيسة وزراء لنيوزيلندا

في سن السابعة والثلاثين.
7- جوان جويدو: مهندس وسياسي فنزويلي يعمل حاليًا كرئيس للجمعية الوطنية لفنزويلا، منذ يناير 2019، وعضو في حزب الإرادة الشعبية، وهو نائب اتحادي يمثل ولاية فارجاس.
8- آبي أحمد: رئيس الوزراء في جمهورية إثيوبيا وهو أول رئيس وزراء من عرقية أورومو، وأول رئيس وزراء من أصل مسلم يرأس حكومة في أثيوبيا.
9- ميتش ميكونيل: ميتش ماكونيل سياسي أمريكي وسيناتور عن ولاية كنتاكي الأمريكية منذ 1985، انتخب زعيمًا للجمهوريين بمجلس الشيوخ في العام 2014 وأعيد انتخابه مرة أخرى في العام 2016.
10- بريت كافانو: أحد قضاة المحكمة العليا للولايات المتحدة، في 9 يوليو 2018 رشحه الرئيس دونالد ترامب ليكون بديلًا محتملًا للقاضي أنطوني كينيدي الذي تقاعد في هذا العام، ووافق مجلس الشيوخ على ترشيحه في 6 أكتوبر 2018.