رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد شائعات خيانته لدوقة كامبريدج.. الأمير ويليام يخرج عن صمته

بوابة الوفد الإلكترونية

انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات حول خيانة دوق كامبريدج الأمير ويليام، لزوجته كيت ميدلتون مع صديقتها المقربة، وهو الأمر الذي أزعج الدوق والدوقة بشكل كبير، خاصة أن هناك من ربط الأمر بخيانة والده لوالدته الأميرة الراحلة ديانا، وتم تشبيهه بالأمير تشارلز في الخيانة.

 

وقرر الأمير ويليام الرد على تلك الشائعات، وقام بالاتصال بمكتب المحاماة الخاص به، الذي نفى بدوره تلك الشائعات وأن ليس لها أساس من الصحة، وقام بإرسال تحذيرات إلى وسائل الإعلام، مهددًا بالملاحقة القانونية في حال المخالفة، وفقاً لوسائل الاعلام البريطانية.

 

وتداولت وسائل الاعلام في الفترة الأخيرة أن الأمير ويليام يعيش لحظات صعبة مع زوجته كيت ميدلتون، التي اكتشفت خيانته خلال فترة حملها بطفلهما الثالث لويس، مع صديقتها روز هانبري .


وروز هانبري هي عارضة أزياء

سابقة، ومتزوجة من الماركيز والمخرج السينمائي "ديفيد روكسافدج"، ويعيشان في قصر بالقرب من منزل دوقي كامبريدج في ساندرينجهام، وتجمعها علاقة صداقة قوية بكيت ميدلتون، خاصة وأنهما يلتقيان في أغلب المناسبات الاجتماعية.


وقد وصل الأمر في بعض المجلات، إلى القول إن الأمير هاري قد ابتعد عن شقيقه، بعد أن علم بهذه العلاقة وليس بسبب مشاكل بين زوجتيهما، واعتبر أن شقيقه يمشي قدمًا على خطى والده الأمير تشارلز، الذي أقدم أيضًا على خيانة الأميرة ديانا ما تسبب بطلاقهما.