رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اختبر نفسك.. هل تناسبك دراسة الثانوية على الانترنت؟

منوعات

الاثنين, 15 أبريل 2019 20:56
اختبر نفسك.. هل تناسبك دراسة الثانوية على الانترنت؟التعليم الإلكترونى

اختبر نفسك.. هل تناسبك دراسة الثانوية على الانترنت؟

 

التعليم عن بعد أو "تعليم أون لاين" أصبح حديث العصر في الأوساط الأكاديمية والتربوية، فقد انتهى عصر الطبشور والسبورة والمُدرس التقليدي وحل مكانه "مدرس أون لاين" يستخدم أحدث ما انتجته التقنية من الذكاء الإصطناعي، والمحاضرات التفاعلية التي اقتحمت جميع الهواتف وأصبح سهلًأ يسرًا أن تتابع دروسك من أي مكان وفي أي وقت.

 

بعد نجاح تجربتها مع 1,700,000 طالب سعودي، أطلقت نون أكاديمي منصتها التعليمية في مصر، وأعلنت عن منحتها المجانية للآلاف من طلاب الثانوية العامة ليدرسوا بالمجان مواد: الكيمياء، الفيزياء، الرياضيات، الإنجليزية.

 

وكعادة كل تقنية جديدة فهي محل شكوك من مستخدميها، لذا قمنا بإطلاق هذا الاختبار للتأكد إذا كانت تناسبك دراسة الثانوية أونلاين:

 

هل تبحث عن توفير الوقت؟

الازدحام المروري أزمة تعصف بالجميع، والتنقل بين المنزل وأماكن الدروس سيكلفك الكثير من الوقت الثمين الذي لا تملك رفاهية إهداره.

أفضل ما يميز اختيار أن تدرس الثانوية أون لاين على منصة نون أكاديمي أنك في أي مكان وكل وقت تستطيع الوصول لدروسك ولن يكلفك الأمر أكثر من ضغطة زر للولوج على تطبيق نون على هاتفك الشخصي.



 

هل تسعى لترشيد المصاريف؟

قد يكلفك الاستعداد لحرب ما أقل تكلفك دروس الثانوية العامة بمصاريفها الشاقة وتكاليف طبعها الجنون. لا تسمح بابتزازك من أجل الحصول على التعليم الذي تستحق.

 

قامت نون أكاديمي بإطلاق منحة تعليم مجانية لجميع مراحل الثانوية العامة في: الكيمياء، الفيزياء، الرياضيات، اللغة الإنجليزية.

قد تظن أن الترشيد في المصاريف يقدم لك درجة أقل في التعليم، لكنك ستدهش بالأسماء التي ستقابلها من قامات تعليمية مهمة يتهافت الجميع على الحضور لها.

 

هل تريد تنظيم حياتك الدراسية؟

بالرغم من كل المخططات والجداول التي تعكف على عملها من بداية العام الدراسي، لكن لا مفر من ضعف التنظيم والفوضى التي يفرضها عليك الانتظار في قاعات الدروس المزدحمة وأوقات الدروس المتباعدة التي تقلب حياتك رأسًا على عقب، فدرس الكيمياء العضوية الساعة السادسة مساء، ودرس الرياضيات الساعة العاشرة وبينهما وقت مُهدر بلا رقيب أو حسيب.

 

من خلال منصة نون أكاديمي ستختار دروسك وقتما تشاء ومع المدرس الذي تشاء، وسيتوقف عن مطاردتك شبح الإلغاءات المفاجئة للدروس والاستمرار مع مدرس لا تستسيغ شرحه ولكن يجبرك ضيق المواعيد.


إذا كان هذا ما تبحث عنه فما الداعي للانتظار في الماضي؟
خذ خطوة نحو المستقبل بالاشتراك في نون أكاديمي واحصل على منحة التعليم المجانية التي تضمن لك تجربة تعليمية غير مسبوقة.