عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. كاتي بيري تقتبس تصوير آخر أغنياتها من مايا دياب

الفنانة العالمية
الفنانة العالمية كاتي بيري

بعد أن طرحت الفنانة العالمية كاتي بيري كليب أغنيتها الأخيرة Zedd, Katy Perry - 365 منذ حوالى الشهر تقريبًا، لوحظ وجود تشابه كبير بينه وبين كليب "وبعدو" للفنانة مايا دياب، الذي حمل توقيع المخرج جاد شويري.

 

وكان جاد قد أخرج الكليب في شهر يونيو 2018، وأصدرت كاتي كليبها في فبراير 2019 وحمل توقيع "warrenjfu".

 

لعبت مايا في الكليب وقتها، دور المرأة المغرومة برجلٍ آلي يدعى "ELVIN" تقوم ببرمجته على طريقتها الخاصة، وعلّمته ما الذي عليه فعله أثناء تغيّبها عن المنزل وذهابها إلى عملها، رجلٌ نراه ينام بجانبها ويحضّر لها الطعام، ويكلّمها بين الحين والآخر، ويرسل إليها الرسائل النصيّة، ويهتم بورودها فيسقيها ويعتني بها. وفي النهاية، لا شيء يحصل ويعود الروبوت إلى حياته الآلية، ويبقى شخصًا تتحكم فيه مايا وتشحنه

كما يحلو لها.

 

وشكّل كليب مايا نقلة نوعية في الإخراج الذي صاغة جاد على الصعيد العربي، وكانت الفكرة جديدة، لما تحويه من خيال وتكنولوجيا بعيدة عن قصص الحب العادية  وبمشاركة موديل عادي، ولكن تم توظيفه ليشبه شكل الروبوتات الطبيعية.

 

بينما لعبت كاتي  دور الروبوت في كليب أغنيتها 365 وتحولت إلى روبوت آلي يطور المشاعر، وتحاول جاهدة أن يحبها "zeed" الرجل الحقيقي الذي يشاركها دور البطولة في الكليب، وتعيش معه في منزل واحد، وتصاب بحزن شديد عندما يتركها لوحدها.