رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

دوق ودوقة سايكس يتوجهان إلى المغرب السبت المقبل

بوابة الوفد الإلكترونية

يطير دوق ودوقة سايكس يوم السبت القادم إلى العاصمة المغربية الرباط، لتكون هذه الرحلة آخر رحلة يقوم بها الزوجان الأمير هاري وميجان خارج بريطانيا قبل استقبال مولودهما في أبريل المقبل.

 

وسيقيم هاري وميجان في فندق "تمضوت" الذي يملكه الملياردير البريطاني "ريتشارد برانسون"، والذي يقع بالقرب من مدينة مراكش المغربية، وتحديدا في منطقة «آسني».

 

ويعد هذا الفندق هو المكان الذي يفضله كثير من المشاهير لقضاء عطلهم وإجازاتهم، فهو يضم 27 غرفة ويمتاز بإطلالة رائعة، وتم تصميمه بوحي من التراث المغربي.


وسيكون بانتظار الأمير هاري وميجان، السفير البريطاني لدى المغرب، مع عرض يقدمه حرس الشرف المغربي.

 

و سيزور الزوجان قرية آسني، لالتقاء الفتيات في منظمة « Education for All»، وهي منظمة غير حكومية مغربية تقدم التعليم الثانوي بالمدارس إلى الفتيات التي تتراوح أعمارهن بين 12 و18 عاما.


ومن المقرر أن تحضر ميجان

حفلا شعبيا للحنّاء بقرية آسني، حيث يعتبر المغرب أحد البلدان التي تشتهر فتياتها بفن الحناء.

 

وسيستكمل الزوجان الملكيان زيارتهما بالانتقال إلى ثانوية الأطلس التأهيلية في آسني، وسيطلعان على فرص التعليم بالمنطقة. 


وفي المساء، سيحضر الزوجان حفل استقبال بالمقر الرسمي للسفير البريطاني في الرباط، حيث سيلتقيان نساء مؤثِّرات ورجال أعمال من الشباب، ورياضيين ذوي إعاقات.

 

وفي اليوم الأخير من الرحلة، سيزور هاري وميجان الفيدرالية الملكية المغربية لرياضة الفروسية، للاطلاع على برنامج المنظمة الجديد، الذي من شأنه دعم الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال ركوب الخيل ورعايتها.