عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. مشاهير العالم ينعون مصمم أزياء شانيل

كارل لاجرفيلد
كارل لاجرفيلد

خيمت حالة من الحزن على مشاهير العالم وخاصة من عشاق الموضة والأزياء إثر وفاة مصمم أزياء "شانيل" الشهير، "كارل لاجرفيلد".

ونعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، "لاجرفيلد" في منشور جاء فيه: "من المحزن جداً أن نسمع عن فراق أحد أكثر الأشخاص إلهاماً وتأثيراً.. فلترقد روحك بسلام".

ولم تكن وهبي اللبنانية الوحيدة التي أعربت عن حزنها لوفاة لاجرفيلد، إذ قالت الفنانة مايا دياب "يا له من يوم محزن لصناعة الموضة والعالم. سنفتقد لمستك، ورؤيتك، وإبداعك، وعبقريتك".

ووقع خبر وفاة مصمم الأزياء وقع الصدمة على عارضة الأزياء الأمريكية وفلسطينية الأصل جيجي حديد، والتي اشتركت في العديد من عروض أزيائه كان آخرها العام الماضي، فكتبت "سأفتقد حضورك الذي

لا يُوصف، ومراقبة عقلك الهادئ والعبقري الذي يعمل، ونكاتك الصغيرة، وقصصك المذهلة.."، مضيفة: "أشكرك على الإيمان بي وعلى الفرص التي جلبتها إلى مسيرتي المهنية.. لن يكون هناك كارل لاجرفيلد آخر".

وشارك بيلا حديد، الشقيقة الصغرى لـ "جيجي" كلمات أختها عبر خاصية "الستوري" بحسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، مضيفة: "تمنيت منحك عناق أخير".

وتضمنت قائمة نعي المشاهير لرئيس "شانيل" عدد من النجم منهم زوجة الفنان المصري تامر حسني، بسمة بوسيل، والصحفية الأمريكية المسلمة، نور تاجوري.

شاهد الصور..