عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المذيع المفضل لدى ترامب يعترف بعدم غسل يديه منذ 10 سنوات

بيتي هيجسيث مع ترامب
بيتي هيجسيث مع ترامب

اعترف «بيتي هيجسيث»، مقدم برنامج « Fox & Friends»، والذي يعتبر الإعلامي المفضل لدى الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب»،  بأنه لم يغسل يديه منذ ما يزيد عن الـ 10 سنوات. حيث اعتبر «هيجسيث»، أن الجراثيم ليست شيئاً حقيقياً.

 

ووفقاً لصحيفة « The Guardian» البريطانية، فإن المذيع الأمريكي الشهير،  قد نجح أخيراً في إغضاب «دونالد ترامب»، المعروف بخوفه الشديد من الجراثيم، إذ أكد «هيجسيث» في إحدى حلقات برنامجه التي تم عرضها مؤخراً أنه لم يغسل يديه منذ عقد كامل.


وجاء هذا الاعتراف خلال نقاش في البرنامج الأمريكي، حول مسألة تناول الـ«بيتزا» التي تظل خارج الثلاجة ليوم كامل، وهو الأمر الذي لم ير «هيجسيث» أي مشكلة فيه.

 

وأضاف أنه  لم يغسل يديه منذحوالي عشر سنوات، وقال: «حقاً، لا أغسل يدي أبداً منذ قرابة عقد من الزمن».


وشرح سبب ذلك قائلاً: «الجراثيم ليست شيئاً حقيقياً، لا يمكنني أن أراها، ولهذا هي ليست

حقيقية».

 

يذكر أن في وقت لاحق من هذا الاعتراف، نشر هيجسث، تغريدات على موقع «تويتر» يوم الإثنين الماضي، والتي جاءت متناقضة إلى حد كبير، حيث ثال خلال إحداها بأنه كان يمزح فقط، ثم عاد وقال إن لا مشكلة لديه بالشرب من خراطيم المياه وركوب الدراجات دون خوذات حماية.


وأشارت بعض التقارير السابقة، إلى أن «بيتي هيجسيث»، الذي كان قد خدم مع قوات الحرس الوطني الأمريكي في العراق، كان مرشح «دونالد ترامب» المفضل لقيادة وزارة «شؤون المحاربين القدامى»، وفي حالة توليه ذلك المنصب، كان سيصبح مسؤولاً عن صحة 20 مليون مواطن أمريكي.