عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العجوز والمراهق.. قصة حب ولدت في جنازة وانتهت بالزواج

عجوز ومراهق
عجوز ومراهق

قالت سيدة تبلغ من العمر 72 عامًا، إنها مازالت تشعر بسعادة بالغة بالعيش مع زوجها الذي يصغرها بـ 53 عامًا، كما أنه أصغر من حفيدها الذي يعيش معهما بـ 3 سنوات.

وفاجأت ألميدا عائلتها بالزواج من السيد جاري هاردويك عام 2016، بعد أسبوعين من تعارفهما في جنازة ابنها "روبرت" الذي فارق الحياة عن عمرها يناهز 45 عامًا.

وأكدت ألميدا خلال برنامجها الحواري على يوتيوب والذي يحمل اسم "حديث الفتيات" Girl’s Talk، أن زواجها الأول دام نحو 43 عامًا، وكانت تفتقد فيه إلى الرومانسية والسعادة على عكس زواجها الثاني من هاردوديك البالغ من العمر 19 عامًا.

وأعلنت ألميدا، التي أنجبت 4 أولاد من زوجها الراحل، أن الهدف من برنامجها هو تقديم النصائح للفتيات من أجل حياة زوجية سعيدة، واصفة زوجها الثاني بأنه "توأم روحها"، وفقًا لما ورد في صحيفة "نيويورك بوست".

وتابعت حديثها:"أعلم أن لديكن الكثير من الأسئلة بشأن الزواج والعلاقات العاطفية، وأعدكن أن ألتقي بكن بشكل أسبوعي للإجابة على استفساراتكن".

وكشفت ألميدا عن سر سعادتها، قائلة:"هناك تفاصيل صغيرة تجعل من الحياة بين الزوجين رائعة ومثيرة، فهو مثلًا قد يقوم ببادرة ويجهز لنا طعام العشاء بنفسه، أو يغسل الصحون، ودائمًا ما نعبر عن امتناننا لبعضنا البعض".

وعندما سألتها إحدى المتابعات عن كيفية جعل الحب يدوم ويستمر بين الطرفين، أجابت الجدة المُتيمة: "يجب أن يجلس الزوجان مع بعضهما دائمًا، ويناقشا مشاكلهما بكل صراحة، لا ينبغي تجاهل أي مشكلة مهما كانت صغيرة."