رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. الأمير هاري وزوجته في لندن للاحتفال بمئوية شاعر الحرب

ميجان ميركل والامير
ميجان ميركل والامير هاري

سافرت دوقة ساسيكس، مع زوجها الأمير هاري، إلى بلدة بيركينهيد الشمالية، في ميرسيسايد لندن، صباح اليوم الإثنين، لزيارة منظمة "نساء الغد" ، وهي منظمة تدعم النساء في الظروف الضعيفة. 

كشفت دوقة ساسيكس أنها حامل في الشهر السادس، فى طفلها الأول المقرر ولادته فى أبريل القادم، أثناء مقابلتها للسكان المحليين في البلدة.

قام الدوق والدوقة بتجول ملكي وسط الحشود الكبيرة ، وكثير منهم كانوا يقفون في طوابير لساعات لإلقاء نظرة على الزوجين الملكيين. وكانت محطتهم الأولى هي ساحة هاملتون في بيركينهيد لمشاهدة منحوتة جديدة أقيمت في نوفمبر، فى العام الماضي، للاحتفال بالذكرى المئوية لوفاة شاعر الحرب "ويلفريد أوين".

يصور التمثال ، الذي يحمل اسم أحد أعمال أوين ، "فوتيليتي" ، البرونزية ويمثل جنديًا مستنفدًا في الحرب العالمية الأولى. التقى هاري وميجان مع قدامى المحاربين المحليين وأعضاء من معهد بيركينهيد أولد بويز، الذي ينتمي إليه أوين .

أعطى الأمير هاري أربع سنوات من العمر إليزا موريس عناق بعد رؤية لافة لها مكتوب عليها "أنا

أحبك هاري". سلم أحد المشجعون باقات ميغان من الزهور ، في حين أنها بدت سعيدة بشكل خاص مع هدية من الزهور المصنوعة يدويًا من فتاة شابة متواجدة من الضمن.

أنشئت المنظمة عام 2011 من قبل الجمعيات الخيرية OnSide Youth Zones ، والتي تقوم بتطوير منشآت للشباب في القرن الحادي والعشرين في جميع أنحاء المملكة المتحدة كما تقوم بدعم النساء عند إطلاق سراحهن من السجن ، وقد توسعت منذ ذلك الحين، وتقدم الآن مجموعة من الدورات التدريبية وورش العمل لأكثر من 6 ألاف امرأة محلية ، بما في ذلك مجموعات الدعم حول قضايا الصحة العقلية ، والإساءة المنزلية ، والإدمان.