رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"دولفينوس": الإعلامي محمد مصطفى ضمن أكثر 30 شخصية مؤثرة في مصر خلال 2018

منوعات

السبت, 12 يناير 2019 13:21
دولفينوس: الإعلامي محمد مصطفى ضمن أكثر 30 شخصية مؤثرة في مصر خلال 2018
مصطفى شفيق

اختارت منصة "دولفينوس" الدولية في دبى، المتخصصة في أبحاث مواقع السوشيال ميديا، الإعلامى المصرى المقيم فى الإمارات محمد مصطفى ضمن أكثر 30 شخصية مؤثرة في الشارع المصرى على السوشيال ميديا خلال عام 2018.

ووصفت المنصة الإعلامى المصرى محمد مصطفى بأنه إعلامى يقود حملة هادفة لتصحيح المفاهيم والموروثات الخاطئة في المجتمع من خلال "التفليزيون"وهى القناة التي أنشأها على "فيسبوك" و"يوتيوب".

وقالت "دولفينوس" إنه بعد دراسة آلاف الحسابات المتنوعة على صفحات السوشيال ميديا تم اختيار محمد مصطفى ضمن

 الذين أبدعوا وألهموا، وأدهشوا متابعيهم بشكل لا يصدق.

أكد الإعلامى محمد مصطفى أن هذا الاختيار حافز على بذل المزيد من الجهد في تجويد العمل وأداء الرسالة التي من أجلها أنشأت "التليفزيون" لمحاربة كل ما هو خاطئ من موروثات اجتماعية وشعبية، وكذلك ما يحاول البعض فرضه على المجتمع من عادات أو تصرفات بحجة التمدين والتحضر والحرية الشخصية، وتأكيد أنها جميعا تؤثر سلبا على

حياة الناس وتفرض قيودا على تصرفاتهم، أو تلغى أصولا وقواعد يحتاج إليها المجتمع. وقال مصطفى إن الفضل الأكبر في هذا الفوز هو لمتابعى "التفليزيون"الذين قدموا لى الدعم الكامل،وتابعونى. وقدموا لى أفكارا جيدة، وهذا كله يفرض على واجبات نحوهم جميعا بالاستمرار على نفس مستوى النجاح.

المعروف أن منصة"دولفينوس" أطلقتها شركة دولفينوس الدولية في دبى وهى شركة متخصصة في أبحاث مواقع السوشيال ميدياوالتسويق على مواقع التواصل الاجتماعى، وتحرص المنصة على إجراء دراسة سنوية على الأشخاص الأكثر تأثيرا في بلدان الشرق الأوسط على المواقع الإلكترونية. والذين يؤثرون بإبداعاتهم على متابعيهم، وفى بناء ودعم ثقافات التطور والنمو وبناء الشخصية.