رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. سيرجيو راموس يوجه رسالة من داخل مسجد الشيخ زايد

منوعات

الخميس, 20 ديسمبر 2018 13:47
فيديو.. سيرجيو راموس يوجه رسالة من داخل مسجد الشيخ زايدسيرجيو راموس

: كتبت - رغدة خالد

فاجأ لاعب المنتخب الإسباني ونجم ريال مدريد "سيرجيو راموس" الملايين من متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتفاصيل زيارته الجارية لمدينة "دبي".

 

 نشر "راموس" عددًا من اللقطات عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور "إنستجرام" يرتدي فيها الزي العربي المكون من جلباب أبيض وعقال أسود تقليدي، خلال زيارته لمسجد الشيخ زايد بمدينة "دبي" في الإمارات.

 

ووجه "راموس" شكره للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، على الاستقبال الدافئ الذي تلقاه منذ وصوله

أرض المطار، معلقًا: "تقديري واحترامي لكم، شكرًا على الترحيب والدعم"، وبدت علامات الإعجاب الممزوجة بالدهشة على قسمات وجه اللاعب.

جدير بالذكر أن "راموس" عرف بطباعه العدائية عمومًا، خصوصًا مع خصومه بكرة القدم، وعلى رأسهم الفرعون "محمد صلاح"، الذي جمعهما اشتباك حاد بنهائي دوري أبطال أوروبا، الذي أقيم بالعاصمة الأوكرانية كييف، مطلع شهر مايو من العام الجاري، وأصيب على

إثره كتف صلاح.

شاهد الصور..

 

وتعود السمعة السيئة التي لاحقت راموس حول عنصريته إزاء العرب والمسلمين إلى عدد من الوقائع المتفرقة، كان أبرزها تكريم اللاعب الشهير لأسرة الشرطي الاسرائيلي هايل ستاوي الذي قُتل في المسجد الأقصى العام الماضى بزيارة أسرة الأخير وابنه الذي أطلق عليه اسم راموس حسب مانشر المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي، وشملت التقاط صورة حائط البراق نشرها عبر تدوينه على تويتر وصف خلالها إسرائيل بالدولة العريقة.

 

كما وشم "راموس" نجمة داوود على ذراعه اليسرى تضامنًا منه مع الشعب الإسرائيلي على الرغم من إتباعه الديانة المسيحية الكاثوليكية، بحسب مجلة "ماركو" الإسبانية.