رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

5 نجوم اختفوا فجأة عن الساحة العالمية

منوعات

الخميس, 20 ديسمبر 2018 11:22
5 نجوم  اختفوا فجأة عن الساحة العالميةالساحة العالمية

كتبت_مي ضاحى

صمد العديد من مشاهير هوليود أمام اختبار الزمن، فكانوا يمتعونا بموهبتهم وأعمالهم الفنية والتليفزيونية العظيمة، ومن ثم يختفون فجأة ويبتعدون عن الساحة الفنية ويحرمون جمهورهم من فنهم المبدع.

 

فهؤلاء الفنانون إما يبتعدون بقرار نابع من اختيارهم الشخصي، أو تكون ظروف الحياة قد أجبرتهم على اتخاذ هذا القرار الذي يغير مسار حياتهم كلها، ومن ضمن هؤلاء الفنانين:

 

كولين هاسكل

اشتهرت "كولين هاسكل" بعد الظهور في الموسم الأول من فيلم Survivor، وحصلت على اهتمام كبير من قبل المشاهدين، حيث لعبت  دور البطولة في الفيلم عام 2001، مع الممثل "روب شنايد"

.

 

ديفيد كاروسو

اشتهر ديفيد من خلال دوره الرئيسي في مسلسل "سي أس آي" ميامي بتجسيد دور المحقق "هوراسيو كاين" وأيضًا من خلال دور المحقق في "أن واي ب يدي بلو".

 

هايدن كريستنسن

شارك هايدن في بطولة العديد من المسلسلات الدرامية، ولكن كانت الانطلاقة الكبري له عندما قدم Higher Ground كما شارك في العديد من الافلام التليفزيونية الي ان اختاره المخرج جورج لوكاس عندما لبطولة فيلم حرب النجوم.

أماندا بينز

قامت اماندا ببطولة عدة أفلام موجهة إلى

جمهور المراهقين، منها She's the Man عام 2006، ثم Hairspray ، عام 2007، وفي عام 2006، اختيرت في قائمة Teen People لأفضل 25 نجم  تحت 25 سنة"، وفي عام 2007، كانت اماندا على قائمة مجلة فوربس حيث احتلت الترتيب الخامس ضمن المشاهير الأعلى أجرًا تحت سن 21 سنة، حيث كان أجرها يقدر بقيمة 2.5 مليون دولارًا.

إيدي ميرفي

فاز إيدى بجائزة الجولدن جلوب ورشح للأوسكار كأفضل ممثل مساعد عام 2006 في فيلم "Dreamgirls" للمخرج بيل كوندون ، الذي قدّم فيه دور "جيمس إيرلي" الذي يعاني من غياب نجوميته مع تقدم العمر ، وحقق فيه ميرفي توازنًا مميزًا بين ما عُرف عنه كممثل كوميدي وبين الدراما المأساوية التي يحملها الدور .