رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أهانها ترامب..معلومات لاتعرفها عن أول ملكة جمال متحولة جنسيًّا

أول ملكة جمال متحولة
أول ملكة جمال متحولة جنسيًا

رغم خسارتها لقب ملكة جمال العالم، سطعت "أنجيلا بونس" تحت أضواء الشهرة بوصفها أول عارضة أزياء عالمية وملكة جمال متحولة جنسيًا تشارك في مسابقة ملكة جمال العالم.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حظت بونس" بنصيب كبير من الصيت حول العالم يكاد يتجاوز "كارينا جراي" حاملة لقب ملكة جمال العالم 2018، وذلك قبيل إعلان نتائج المسابقة التي أقيمت بالعاصمة التايلاندية "بانكوك"، مساء الأحد الماضي.

وتعرف "بونس" ذات الـ 27 عامًا كأول امرأة متحولة تتوج بلقب ملكة جمال في العالم، وهو اللقب الذي نالته باسم بلدها إسبانيا في يونيو من العام الجاري، وهو ماضمن لها مقعدًا في مسابقة ملكة جمال العالم والتي احتضنت عشرات المتسابقات من مختلف دول العالم.

وكانت "أنجيلا" تحشد الدعم عبر حسابها الخاص على

موقع تبادل الصور "إنستجرام"، والذي يحظى بحوالي نصف مليون متابع وذلك للتصويت لها خلال مسابقة ملكة جمال إسبانيا والتي رفعت خلالها شعار التغيير والخروج عن المألوف وقبل الآخر.

وشاركت "بونس" متابعيها معاناتها خلال فترة المراهقة ليتقبلها العالم بعد خضوعها لعملية تحويل الجنس من رجل إلى امرأة مرورًا برفض الرئيس السابق لمسابقة ملكات جمال العالم "ودنالد ترامب" مشاركتها في المسابقة والتي وضع لها لوائح تتضمن أن تكون المشاركة مولودة أنثى ولم تخضع لعملية تحويل جنسي.

شاهد الصور..