عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد..الصور الرسمية للرئيس الأمريكي وزوجته في الكريسماس

ترامب وميلانيا
ترامب وميلانيا

مع حلول بشائر الكريسماس ورأس السنة الميلادية الجديدة، نشر البيت الأبيض الصورة الرسمية للرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" وقرينته "ميلانيا" تقيدًا بأحد التقاليد الهامة للرئاسة الأمريكية إبان موسم الأعياد.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ظهرت بهجة العيد واضحة على الثنائي المثير للجدل، "ميلانيا" و"ترامب"، بعد أن نحوا خلافاتهما جانبًا للاحتفال باقتراب العيد، ممسكين بيد أحدهما الآخر خلال سلسلة من اللقطات من داخل البيت الأبيض.

وبدت ديكورات العيد والزينات في خلفية الصور التي التقطت بالبهو الرئيسي لمحل إقامة الرئيس الأمريكي، والذي أشرفت "ميلانيا" على تزيينه بأشجار عيد الميلاد الضخمة وديكورات من نبات اللبلاب على السلالم.

وجاءت اللقطات الفوتوغرافية بتوقيع المصورة "أندريا هاكس"، وشاركاتها "ميلانيا ترامب" الملايين من متابعيها عبر حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي والمعروفة باسم "فلوتس" أو "FLOTUS" مساء أمس الثلاثاء.

وتعد جلسة التصوير هي الثانية التي يحظى بها دونالد ترامب وزوجته من داخل البيت الأبيض بعد فوزه بماراثون الرئاسة الأمريكية مطلع عام 2017، حيث خضعا مشابهة أواخر شهر ديسمبر العام المنصرم، ظهرت خلالها "ميلانيا" آنذاك بإطلالة جريئة.

شاهد الصور..