رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح: "لن أنسى فضل والدي عليا"

محمد صلاح
محمد صلاح

"لن أنسى الدور الذي لعبه ولا الثمن الفادح الذي تكبده لكي يوصلني لما أنا فيه الآن"، بكلمات تهز شغاف القلب كرم بها الفرعون المصري "محمد صلاح"، لاعب نادي ليفربول والده خلال حوار مطول أجراه مع مجلة " CQ"، اليوم.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل البريطانية، فتح الفرعون قلبه وتكشف عن تفاصيل الحياة القاسية التي عاشها فيما لايزال لاعبًا بين صفوف المقاولون العرب لافتًا للدعم الكبير الذي تلقاه من والده ومساندته على المضي في طريق حلمه حتى الاحتراف.

وقال صلاح خلال اللقاء: "كنت أشكو لوالدي مشاق السفر يوميًا لمسافة طويلة من أجل التدريبات، لكنه كان يدعمني وقال لي أن جميع اللاعبين الكبار عانوا من تلك الأمور سابقًا، لن أنسى أبدًا الدور الذي لعبه والدي في مسيرتي المهنية".

وأضاف صلاح: "عندما انتقلت إلى المقاولون كنت قد قررت أن أصبح لاعبًا محترفًا، عندما سنحت لي فرصة قررت ألا أهدرها"، مشيرًا إلى عقده العزم تقديم أفضل مالديه عندما انتقل إلى "بازل"، ويغير الفكرة التي أخذته عنه بكونه مجرد لاعب جديد يحظى بمهارات محدودة، ممشيدًا بتجربتيه في فيورنتينا وروما".

ووجه صلاح باقة من النصائح للشباب من عشاق الساحرة المستديرة قائلًا: "إذا كنت تريد أن تنجح عليك أن تكون على استعداد لتعلم كل شي"، وتجربة ثقافات جديدة وزيارة بلدان أخرى.