رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإساءة للمسلمين وراء حظر حساب ابن بنيامين نتانياهو على فيسبوك

منوعات

الاثنين, 17 ديسمبر 2018 19:05
الإساءة للمسلمين وراء حظر حساب ابن بنيامين نتانياهو على فيسبوكبينيامين نتانياهو وابنه

: كتبت - رغدة خالد

في بادرة جيدة من جانبها، قررت إدارة موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك" حظر الحساب الخاص لابن رئيس الوزراء الاسرائيلي "بنيامين نتانياهو"، بعد مشاركته منشور معادي للمسلمين.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اتجه "يائير نتانياهو" الابن الأوسط لرئيس وزراء الكيان الصهويني، والبالغ من العمر 27 عامًا إلى حسابه الخاص على موقع التدوين المصغر "تويتر"، للتعبير عن سخطه إزاء قرار إدارة "فيسبوك" حظر

حسابه نهائيًا.

ووصف "يائير" الخطوة بـ "الديكتاتورية" ردًا على غلق حسابه في أعقاب مشاركة منشور له على "فيسبوك" دعى فيه المسلمين لمغادرة فلسطين، متهم بالضلوع في عمليات ترويع الآمنين في كافة بلدان العالم، على حد وصفه.

واسند "يائير" رأيه إلى حجة واهية تدور حول تمتع البلدان التي لايشكل المسلمين قطاعًا عريضًا

من مواطنيها كاليابان وآيسلندا، بالأمن والهدوء، ليثير موجة من الجدل الواسع عبر منصة التواصل الأشهر عالميًا من الآلاف من المسلمين و غير المسلمين من داعمي حرية العقيدة من حول العالم.

وانهالت التعليقات السلبية على "يايئر" والذي كان اتجه لحسابه الخاص على "فيسبوك" لطرح رؤيته حول حل للأزمة الفلسطينية عقب مصرع جنديين بالجيش الاسرائيلي بقطاع غزة، مساء الخميس الماضي، والتي حصر حلها في خيارين إما مغادرة اليهود فلسطين أو طرد المسلمين، مشيرًا أن يرجح الخيار الثاني كحل مثالي.

شاهد الصور..