رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميجان ماركل في الصدارة.. تعرف على قائمة أكثر 10 أشخاص بحثًا في جوجل

ميجان ماركل
ميجان ماركل

أصدر موقع البحث جوجل قائمة بأسماء الأشخاص الأكثر بحثًا لعام 2018 عالميا، حيث تصدرت دوقة سايكس، زوجة الأمير هاري، ميجان ماركل القائمة، حيث تصدرت أخبارها الصحف والمجلات بعد زواجها من الأمير هاري، إضافة إلى أنها  خرقت قوانين العائلة الملكية أكثر من مرة.

 

وحلت في المرتبة الثانية النجمة العالمية ديمي لوفاتو  نظرًا لأنها نُقلت إلى المستشفى بشكل طارىء، بعد تناولها جرعة زائدة من المخدرات وكانت حالتها حرجة.


وكانت المرتبة الثالثة من نصيب الممثل الشهير سيلفيستر ستالون بعد أن تصدرت شائعة وفاته المجلات ومواقع التواصل الاجتماعي عام 2018.

 

وحلّ في المرتبة الرابعة لوجان بول  الذي تصدّر اسمه عناوين الصحف عام 2018، بعد نشره مقطع فيديو لجثة رجل منتحر في غابات في اليابان.


 

أصدر موقع البحث جوجل قائمة بأسماء الأشخاص الأكثر بحثًا لعام 2018 عالميًّا، حيث تصدرت الممثلة السابقة، وزوجة الأمير هاري،ميغان ماركل Meghan Markle القائمة، نظرًا لأنها تزوجت الأمير هذا العام، وتصدرت أخبارها الصحف والمجلات، بخاصة وأنها مثابرة على خرق قوانين العائلة الملكية.
وقد حلت في المرتبة الثانية النجمة العالمية ديمي لوفاتو Demi Lovato نظرًا لأنها نُقلت إلى المستشفى بشكل طارىء، بعد تناولها جرعة زائدة من المخدرات وكانت حالتها حرجة.
وكانت المرتبة الثالثة من نصيب الممثل الشهير سيلفيستر ستالون Sylvester Stallone الذي تصدرت شائعة وفاتها المجلات ومواقع التواصل الاجتماعي عام 2018.
وحلّ في المرتبة الرابعة لوغان بول Logan Paul الذي تصدّر اسمه عناوين الصحف عام 2018، بعد نشره مقطع فيديو لجثة رجل منتحر في غابات في اليابان.

الصور : يوميات الآباء المشاهير مع أودلاهم وأطفالهم


وحلت نجمة تلفزيون الوقع كلوي كارداشيان  في المرتبة الخامسة، بعد خيانة

حبيبها لاعب كرة السلة "تريستان تومسون" لها قبل أيام من ولادة طفلتهما.


بينما كان المركز السادس بعيدًا عن الفن، حيث كان من نصيب السياسي البرازيلي  جاير بولسونارو، والذي شغل العالم بعد تعرّضه للطعن أثناء مسيرة انتخابية شهر سبتمبر الماضي.


كذلك كانت المرتبة السابعة، حيث حلّ بها القاضي الأمريكي بريت كافانوه  وهو أحد قضاة المحكمة العليا للولايات المتحدة، الذي رشحه الرئيس دونالد ترامب ليكون بديلًا محتملًا للقاضي أنطوني كينيدي الذي تقاعد في هذا العام.


وعادت المرتبة الثامنة إلى الفن، لتكون من نصيب عارضة الأزياء هايلي بالدوين والتي دخلت قائمة الأكثر بحثًا، منذ إعلان نبأ زوجها من مغني البوب الكندي "جاستن بيبر".


وكانت المرتبة التاسعة من نصيب عارضة الأزياء وممثلة الأفلام الإباحية الأمريكية Stormy Daniels بعد دخولها في نزاع مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد حديثها عن علاقة جنسية جمعته بها.


وكانت المرتبة العاشرة والأخيرة من نصيب النجمة العالمية كاردي بي ، بسبب الإشكال الذي حدث بينها وبين النجمة نيكي ميناج، إضافة إلى انفصالها عن زوجها أوفست مؤخرًا.