رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أشهر 5 شائعات طاردت نجوم العالم في 2018

منوعات

الأحد, 16 ديسمبر 2018 14:49
أشهر 5 شائعات طاردت نجوم العالم في 2018أديل

: كتبت -مي ضاحي

من المرض إلي الزواج أو الموت وقصص الحب والزواج مرورًا بحوادث السير الخطيرة والإحالة إلي المحاكمات، جميعها شائعات طاردت أشهر النجوم في عام 2018، حيث طاردتهم بدون رحمة، وطالت الصغير قبل الكبير.

وقد تبدو جميع الشائعات أقل ضررًا من خبر الوفاة، والذي لم يسلم منه فنانين قديرين ذو شعبية واسعة في العالم، وقامت بوابة الوفد برصد أشهر هذه الشائعات لهذا العام: 

1- سيلفستر ستالون:

الجميع استيقظ على خبر محزن في مطلع فبراير الماضي، وهو الممثل والمنتج الأمريكي سيلفستر ستالون متأثرًا بسرطان البروستاتا، وقد انتشر الخبر عالميًا، قبل

أن ينفي الفنان صحته، إلا أن الإنترنت أصر على موته، حسب تعبير موقع «ذا صن»، حيث ظل الخبر متداولًا بكثافة على الـ«سوشيال ميديا».

2- أديل :

وفي إبريل الماضي، ذكرت مواقع إخبارية أخبار عن وفاة المغنية البريطانية الشهير أديل بالسكتة القلبية، لكن اتضح فيما بعد أن خبر وفاة المطربة البالغة من العمر 29 عامًا ما هو إلا مجرد «كذبة أبريل».

3- إنجلينا جولي:

انطلقت شائعة خلال الأشهر القليلة الماضية تؤكد فقدان النجمة الأمريكية

أنجلينا جولى لـ35 كيلوجرامًا تقريبًا من وزنها، من موقع "National Enquirer"، لتنتشر على عدة مواقع أخرى، أكدت فقدانها للوزن، وإن لم يكن إلى هذا الحد، بسبب الضغوط التى تتعرض لها خلال زواجها من نجم هوليوود، براد بيت، وقال أحد المصادر لموقع "Touch Weekly" الترفيهى، إن جولى أصبحت ذات بشرة شاحبة وتبدو هزيلة ومرهقة، بسبب تحملها ما يفوق طاقتها.

4- بيونسيه:

زعمت المغنية الشهيرة "بيونسيه"، أنها تقوم بكتابة كل أغانيها بنفسها، منذ أن بدأت مسيرتها الفنية، وتبين فيما بعد أنها شائعة مروجة ليس أكثر.

5- نيكي ميناج:

انطلقت شائعة مخيفة عن المغنية "نيكي ميناج"، حيث قالت أنها تنجذب إلي النساء وليس الرجال، ولكن أثبت فيما بعد أن ذلك ادعاء ومجرد إشاعة.