رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. الملكة إليزابيث الثانية تتدخل لإنهاء الخلاف بين ميجان وكيت ميدلتون

ميجان وكيت
ميجان وكيت

 

أسابيع من الشد والجذب شهدتها علاقة دوقة "كامبريدج"، "كيت ميدلتون" وصهرتها الممثلة الأمريكية المعتزلة "ميجان ميركل"، وزوجة الأمير "هاري"، قبل أن تصفو الأجواء بينهما من جديد أمس.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كشفت مصادر مقربة من العائلة المالكة البريطانية أن "ميجان" و"كيت" سيجتمعان معًا حول طاولة طعام العشاء عشية عيد الميلاد بقلعة "فورك" الملكية، وذلك للمرة الأولى منذ تردد شائعات المشاجرة الناشبة بين الدوقتين مطلع الشهر الجاري.

وكان شجار اندلع بين الدوقتين أواخر شهر نوفمبر الماضي على إثر إساءة "ميجان" معاملة موظفي قصر "كينجستون" البريطاني، وهو محل إقامة "كيت ميدلتون" وزوجها الأمير "ويليام"، الثالث على ترتيب ولاية العرش البريطاني منذ عقد مراسم زفافهما عام 2011.

وأضاف المصدر أن قرار دعوة "ميجان" و"كيت" على العشاء صدر عن الملكة "اليزابيث" الثانية نفسها والتي تدخلت لرأب الصدع الواقع بين الأميرتين، حيث كان مصدر آخر كشف للصحيفة نية

"ميجان" و"هاري" الاحتفال بالكريسماس وعيد رأس السنة بعيدًا عن "كيت" و "ويليام"، وهو ما أثار خشية الملكة في أن يتسبب الخلاف بين الأميرتين في إحداث صدع بين الشقيقين "هاري" و"ويليام".

الجدير بالذكر أن "ميجان" و"هاري" قرارا مطلع شهر ديسمبر الجاري نقل محل إقامتهما إلى قصر "فروجمور" الملكي الملحق بقصر "وندسور" غربي لندن، ولإبعاد الشبهات حول ضلوع الخلاف سببًا في هذا القرار أكد المتحدث باسم الأمير "هاري" أنه وزوجته يفضلان تجهيز منزل خاص بهما لتنشئة المولود الملكي المنتظر، والذي يتوقع أن تضعه "ميجان"، أوائل شهر إبريل من العام القادم.

شاهد الصورة..