رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مهرجان السعودية يطلق فئة جديدة من التذاكر لسباق فورمولا إي

سباق فورمولا إي
سباق فورمولا إي

 يقام مهرجان سباق "السعودية للفورمولا إي" بمدينة الدرعية، في الفترة من 13-15 ديسمبر الجاري، وقامت اللجنة المنظمة للسباق بطرح فئة جديدة من التذاكر الخاصة بحضور أيام المهرجان كاملة.

واستحدثت اللجنة المنظمة، تذاكر اليوم الواحد لحضور فعاليات اليومين الأول والثاني من الأنشطة المرافقة للسباق، التي تتيح للزوار خيارات أوسع للمشاركة في أكبر فعالية رياضية وموسيقية وثقافية تنظَّم في السعودية.

كما يمكن للجماهير حضور الحفل الموسيقي الذي يجمع النجم إنريكي إيجليسياس، ونجم البوب والآر آند بي جيسون ديرولو ضمن فعاليات يوم الخميس 13 ديسمبر في سباق "فورمولا إي" وذلك بالحصول على تذكرة اليوم الواحد بسعر 330 ريالاً.

وفي يوم الجمعة يمكن للجماهير حضور حفل الفرقة العالمية بلاك آيد بيز، وأسطورة الموسيقى العربية عمرو دياب. وسوف تكون فعاليات اليوم الثالث من سباق "السعودية

للفورمولا إي – الدرعية" في 15 ديسمبر، درة تاج الفعالية التي تمتد ثلاثة أيام، حيث ستتضمن فعاليات اليوم الأخير، إضافة إلى السباق المرتقب، عرضًا يجمع فرقة "ون ريببليك"، ومنسق الأغاني الشهير والمنتج العالمي ديفيد جيتا، وقد خصصت لهذا اليوم فئة من التذاكر تبدأ سعرها من 395 ريالاً لحضور فعالياته. وتتمثل الطريقة الوحيدة لحضور الحفلات الست جميعها بالدخول إلى الموقع الإلكتروني المخصص، واقتناء تذكرة الليالي الثلاث لسباق "فورمولا إي الدرعية"، التي تبدأ أسعارها من 950 ريالاً لتذكرة "جراند ستاند".