رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أقدم سجين مصري يطلب راتب شهري وزوجة بمواصفات خاصة

 أقدم سجين مصري
أقدم سجين مصري

 قال "كمال ثابت عبدالمجيد" أقدم سجين في مصر، والبالغ من العمر 66 عامًا، إنه يريد عروسًا بمواصفات خاصة، كما يريد توفير راتب شهري ومنزل يأوي إليه.

وأوضح كمال الذي جري الإفراج عنه مؤخرًا، بعد أن دخل السجن في سن الواحد والعشرين، وقضى 45 عامًا وراء القضبان، أنه يريد زوجة عذراء لا يتجاوز عمرها 25 عامًا، معربًا عن رفضه الاقتران بامرأة مطلقة أو أرملة.

وأضاف قائلا "أريد أن تكون زوجة المستقبل على خلق ودين، حتى تتق الله في أولادي الذين سأنجبهم منها، كما يجب أن تنتمي لعائلة عريقة مشهور عنها الصلاح والالتزام، ومن أبوين يعرفان الله جيدًا حتى تكون ابنتهما مثلهما وتتقي الله فيّ"، وكان "ثابت" قد خرج من السجن عقب عفو رئاسي شمله، بعد أن قضى ما يقارب نصف قرن جراء إدانته بجرائم قتل تتعلق بالثأر والشروع في قتل.

وقال كمال فور خروجه من سجن مركز أخميم بمحافظة سوهاج جنوبي مصر: " لا أقول سوى الحمدلله، وأشكر الرئيس عبد

الفتاح السيسي الذي أصدر العفو مما جعلني أشاهد الدنيا والناس قبل أن أموت".

وعن الشيء الثاني الذي كان يهم كمال بعد الزواج والسكن، قال إنه يود أن يؤدي فريضة الحج أو العمرة، مناشدًا شيخ الأزهر لمساعدته في تحقيق حلمه، كما وجه كمال رسالة خاصة إلى أهالي الصعيد تتعلق بعادة الثأر، موضحًا أنه لا يجب لأي انسان مهما كان عمره أو منصبه أن يندفع وراء عادات أصبحت لا تصلح في الوقت الحالي الذي انتشر فيه العلم والتنوير وعم كافة أنحاء العالم. كما ناشد كمال العقلاء وكبار العائلات في الصعيد بالتدخل السريع بالتعاون مع مشايخ الأزهر والأوقاف لوقف هذه العادة الذميمة.