رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ترشيح إيدن هارفي بديلًا لكيفن هارت على خلفية أزمة المثلية الجنسية

 إيدن هارفي
إيدن هارفي

بعد اعتذار الممثل الأمريكي "كيفين هارت"، أعلنت جمعية جوائز الأوسكار ترشيح الممثل الأمريكي الأسمر "إيدن هارفي" ضمن قائمة أبرز المؤهلين لتقديم حفل جوائز أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة لعام 2019، والمزمع عقدها في الخامس والعشرين من شهر فبراير من العام القادم.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تتضمنت الائحة القصيرة لترشيحات تقديم جوائز الأوسكار الممثل الشهير "هارفي"، عقب تراجع "هارت" الذي أعلن اعتزاره عن تقديم حفل أكبر الجوائز السينمائية في العالم، وذلك أول أمس الجمعة.

ومن جانبه، ذكرت مصادر مقربة من الممثل الكوميدي الشهير "هارفي" أن اللجنة تساورها مخاوف إزاء قبوله العرض خاصة وأن الأخير تورط في أزمة مشابهة لأزمة "هارت"، قبل 7 سنوات.

وكان "هارفي" اعتذر عن تقديم حفل مابعد جوائز الأوسكار لعام 2012 بعد أن أثار الممثل "بيرت راندر" أزمة الأول بشأن تعليقات الأخير المناهضة للمثلية الجنسية، والتي أشار خلالها إلى خوفه من التعامل مع المثليين جنسيًا ومزدوجي الهوية الجنسية، جاء ذلك خلال وقت سابق من نفس العام.

وكان الممثل الأمريكي الأسمر "كيفن هارت"  أعلن تراجعه عن تقديم

حفل جوائز الأكاديمية الأمريكية للفنون لعام 2019 بسبب اتجاهاته الناقدة للمثلية الجنسية، والتي عبر عنها في سلسلة من التدوينات قبل عدة سنوات، ومع تردد شائعات حول تراجع مجلس الأكاديمية في قرارها فضل "هارت" اتخاذ قرار الانسحاب كخطوة استباقية.

وجاء ذلك في تدوينه ذكر فيها: "اخترت أن أتنحى عن تقديم حفل الأوسكار لهذا العام... هذا لأنني لا أريد أن أكون مصدر تشتيت في ليلة ينبغي أن يحتفل بها الكثير من الفنانين الموهوبين المذهلين".

يذكر أن العديد من المشاهير قدموا فقرات حفل الأوسكار خلال السنوات الماضية، من أشهرهم إلين ديجينيريس وجيمي كيمل والممثل الكوميدي كريس روك، وسيقام حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019، في 25 فبراير المقبل.

شاهد الصورة..