عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. تطبيق شهير للمواعدة سر اختفاء ابنة ملياردير بريطاني

جريس
جريس

حالة من الحزن الشديد خيمت على عائلة الملياردير البريطاني "ديفيد ميلاني"، الذي فقد ابنته صاحبة الـ 22 عامًا، بعدما اختفت في نيوزيلندا، في ظروف غامضة، قبل أن تشتبه الشرطة في مصرعها.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صرحت الشرطة النيوزيلندية أن شكوك بالقتل تحوم حول اختفاء "جريس ميلاني" ابنة المليونير البريطاني ديفيد ميلاني، خلال رحلة سياحية ترفيهية إلى "أوكلاندا" قبل أسبوعين.

وأضافت الشرطة أن المشتبه به وراء قتل الضحية، هو رجل عشريني واعدته عبر موقع "تندر" للمواعدة الشهير عالميًا، حيث شوهدت "جريس" لآخر مرة برفقة رجل مجهول في فندق 4 نجوم في أول ديسمبر الجاري، بحسب ما ذكره المحقق "سكوت بيرد".

وأكد المتحدث بإسم شرطة مدينة

"أوكلاندا" أن قواته عثرت على دليل دامغ يثبت وقوع "جريس" ضحية عملية اختطاف وقتل، بعد تحديد الشرطة موقع السيارة التي اصطحبت الفتاة ورفيقها المجهول لمكان ناءى خارج المدينة.

وكان "ديفيد ميلاني"، والد الضحية وهو مطور عقاري عمره 60 عامًا، أطلق نداءات إستغاثة للبحث عن ابنته راصدًا مكافأة مالية ضخمة لمن يدلي بأية معلومات تقود إلى العثور عليها، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي أقامه الملياردير من العاصمة النيوزيلندية "ويلينجتون".

شاهد الصور..