رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. زفاف ابنة ملياردير هندي بحضور نجوم العالم

إيشا ووالدها
إيشا ووالدها

باقة من حفلات الزفاف الأسطورية شهدتها الهند مؤخرًا بحفلي زفاف أيقونتا الجمال الهندي "بريانكا شوبرا" و"ديبيكا بادوكون" لتختتم بزفاف باذخ لابنة أغنى رجل في الهند.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تستعد "إيشا" البالغة من العمر 27 عامًا، ابنة "موكيش أمباني"، ملياردير هندي يبلغ إجمالي ثروته 47 مليار دولار، إقامة حفل زفاف أسطوري تتويجًا لقصة حبها للشاب "أناند بيرامال".

وستحي الحفل المطربة الأمريكية الشهيرة "بيونسيه" بحضور شخصيات عالمية بارزة ومشاهير ونجوم بوليوود، على مدار 3 ليالي ساهرة ستبدأ الثلاثاء القادم من الأسبوع الجاري، في مدينة "مومباي" وتنتهى في مدينة "أودايبور" الهندية.

وعلى غرار زفاف غريمتيها نجمتا بوليوود "شوبرا" و"بادوكون" حرصت على انتقاء كافة تفاصيل الحفل بدقة بالغة وعلى أعلى مستوى من الفخامة والروعة، بدءً من دعوات حضور حفل الزفاف والتي ذكرت

الصحيفة البريطانية أنها تتضمنت صناديق للهدايا مرصعة بالأحجار الكريمة.

وأضافت الصحيفة أن مصدر مقرب من عائلة الملياردير أكد أن العروس خصصت 100 طائرة من رحلات الطيران لنقل الضيوف، فيما تضمنت دعوات الزفاف إرشادات للحصول على أفضل رفاهية خلال الرحلة وحتى إتمام مراسم الحفل، وعلى رأسها تطبيق الكتروني يشرح فقرات الزفاف وأماكن جلوس الحاضرين.

وستشمل قائمة المدعويين عدد من نجوم بوليوود، من بينهم بريانكا شوبرا، التي تزوجت الأسبوع الماضي من المطرب الأميركي نيك جوناس، بالإضافة للممثلة "آيشواريا راي" وغيرهن الكثير.

شاهد الصور..