عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أريانا جراندي تكشف كواليس وفاة صديقها ماك ميلر وانفصالها عن بيت ديفيدسون

أريانا جراندي
أريانا جراندي

 "هذه واحدة من أفضل السنوات في مسيرتي، كما أنها أسوأ السنوات في حياتي أيضًا"، بهذه الكلمات ودعت المغنية الأمريكية أريانا جراندي، عام 2018 بعد تكريمها بلقب فنانة العام في استفتاء مجلة " ببيلبورد".

وحصدت "أريانا" شهرة واسعة مؤخرًا، بكثرة علاقاتها الرومانسية القصيرة، التي كانت آخرها في أكتوبر الماضي بعد قصة حب ربطتها بالممثل الكوميدي "بيت ديفيدسون"، لتؤكد لجمهورها فيما بعد أنها تعافت من الاكتئاب، الذي كاد يعرض حياتها للخطر إثر تعاطيها جرعات زائدة ومميتة من الكحول والكوكايين في سبتمبر الماضي.

وقالت المغنية الأمريكية خلال خطاب ألقته أمام الجمهور، "أنا فقط أقول ذلك لأنني أشعر أن الكثير من الناس يحسدونني ظنًا بأني حصلت على كل شيء"، وأضافت: "لقد كنت مضطربة للغاية ومتوترة، ولا يمكن لأحد أن يتعاطف معي، أريد فقط أن أقول لمن هو يعيش مثل ظروفي وحالتي أنت لست وحدك في ذلك".

وأكدت أنها تتطلع إلى بعض الحب والغفران، والذي تفتقده رغم كونها إحدى أكثر نجمات هوليوود ثراءً"، مضيفة: "لدي كل شيء حلمت به من قبل، وقد اكتشفت في الآونة الأخيرة أن الأشياء التي لطالما حلمت بها لم تكن كافية لأشعر بالسعادة.

وتعرف آريانا جراندي بكونها مطربة أمريكية، ولدت في 26 يونيو 1993، وهي كاتبة أغاني وممثلة وممثلة مسرح أمريكية ، عُرفت بتأديتها لدور "كات فالنتاين" في سلسلة المسلسلات الكوميدية والغنائية "فيكتوريوس" التي قدمتها قناة نكلوديون، والذي حاز على جائزة إيمي ونال شعبية هائلة بين مسلسلات قناة نكلوديون.

وبدأت آريانا مشوارها الموسيقي مع صدور ألبوم فيكتوريوس الموسيقي الأول في 2011، في مارس عام 2013، أصدرت آريانا أغنيتها الأولى المنفردة "الطريق" "The Way" والتي وصلت ضمن الأغان العشر الأوائل لتصنيف بيلبورد هوت 100، مع

العديد من إشادات النقاد ومقارنة لها مع ماريا كاري من حيث النطاق الصوتي. الأغنية أيضًا كانت افتتاحية لألبومها الأول الأول يورز ترولي، الذي وصل إلى المركز الأول على الرسم البياني الأمريكي بيلبورد 200 والذي وصل إلى المركز الأول في الآيتونز الأمريكي بعد 19 دقيقة من صدوره والذي تخطت مبيعاته المليون نسخة.

في الفترة ما بين ديسمبر 2013 وصولًا لديسمبر 2016، أصدرت آريانا أسطوانتين مطولتين بطابع أعياد الميلاد، الأول بعنوان "Christmas Kisses" وتضمنت أربع أغاني، وصلت أغاني الأسطوانة في المركز الأول والثاني والرابع والخامس ضمن تصنيف أعلى مبيعات أغاني الأعياد حسب مجلة بيلبورد، وفي يونيو، 2017، تجاوزت أغاني آريانا المصورة 9 مليار مشاهدة على الإنترنت وذلك بعد حادثة التفجير المأساوي في مانشستر والحفل الخيري الذي أقامته للتبرع لضحايا الحادثة، تضمنت جوائز آريانا وترشيحاتها، ثلاث ترشيحات ضمن جائزة الموسيقى الأمريكية، ثلاث ترشيحات أخرى ضمن جوائز إم تي في الموسيقى الأوروبية، ترشيح ضمن جوائز إم تي في للأغاني المصورة، أربع ترشيحات لجائزة جرامي، كما جرى تتويج آريانا ضمن  أكثر 100 شخصية مؤثرة حسب تصنيف تايم السنوي تايم 100.

شاهد الصور..