رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ممثل مصري وفيلم لبناني.. أبرز ترشيحات جولدن جلوب

رامي مالك
رامي مالك

في ذروة مسيرته المهنية، اختير الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك للمنافسة ضمن قائمة جولدن جلوب لأفضل ممثل لهذا العام عن فيلمه "أغنية بوهيمية"، أو"bohemian rhapsody".

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تصدر الممثل المصري البالغ من العمر 37 عامًا، قائمة ترشيحات الكرة الذهبية عن أدائه الاستثنائي في الفيلم الذي يتناول شخصية فريق "كوين" البريطاني، ويؤدي فيه دور "فريدي ميركوري" قائد الفريق.

ويأتي في المرتبة الثانية من قائمة الترشيحات الممثل "برادلي كوبر" عن فيلمه "مولد نجم" أو"A star is born"، والذي يجسد قصة حياة المطرب الأمريكية الشهيرة "ليدي جاجا" وتؤدي الأخيرة دور البطولة أمام "كوبر" في أول أدوارها على الشاشة الكبيرة، كما يشارك في العمل "ويليم دافو"، و"لوكاس هيدجيس" و"جون ديفيد واشنطن".

وتتضمنت القائمة فيلم عربي أعلنت المخرجة اللبنانية نادين لبكي عن ترشيح فيلمها "كفرناحوم​" الحائز على جائزة

لجنة التحكيم في مهرجان كان الدولي الصيف الماضي إلى جائزة "جولدن جلوب" العالمية.

وتتضمنت القائمة فيلم عربي وحيد، وهو فيلم "كفرناحوم" للمخرجة البنانية "نادين لبكي" والذي جرى ترشيحه لجائزة أفضل فيلم أجنبي خلال مهرجان الأوسكار القادم عام 2019 عن فئة الفيلم الأجنبي التي تنظمها أكاديمية الفنون وعلوم الصور المتحركة في الولايات الأمريكية.

وتحصد الأفلام المرشحة لجائزة الكرة الذهبية التي سيجرى توزيع جوائزها بحفل ضخم مطلع العام الجديد، مكانًا لها بقائمة ترشيحات الأوسكار والتي سيجرى الإعلان عنها في الـ 24 من شهر فبراير عام 2019.

شاهد الصور..