رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

امرأه مجهولة تقاضي سلسلة فنادق عالمية بسبب تصويرها عارية

سلسلة فنادق عالمية
سلسلة فنادق عالمية

أقامت امرأة أمريكية دعوى قضائية ضد شركة فنادق عالمية، وذلك بعد تعرضها لواقعة غريبة، حيث زعمت أن أحد موظفي الفندق قام بتصويرها أثناء الاستحمام.

وقالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، إن المرأة التي لم يذكر اسمها، أكدت أن أحد موظفي فندق "هيلتون" صورها خلال الاستحمام، من دون علمها، وذلك أثناء إقامتها في أحد الفنادق التابعة لهيلتون بولاية نيويورك.

وقالت المدعية إن الجاني قام بمحاولة ابتزازها بالفيديو، ونشره على الإنترنت وإرساله لزملائها في العمل، مما دفعها إلي مقاضاة سلسلة الفنادق الشهيرة، والمطالبة بتعويض يبلغ قيمته 100 مليون دولار، بسبب المعاناة النفسية التي تعرضت لها خلال إقامتها في أحد فنادقهم، وعلى يد أحد موظفيهم السابقين.

ورغم أن تاريخ الفيديو جرى تصويره في 2015، إلا أن الضحية تلقت نسخة منه في سبتمبر الماضي،

عندما أرسل لها مجهول رابط الفيديو منشور على موقع إباحي، وقالت الضحية: "نقرت على الفيديو ورأيت نفسي في الحمام، فبدأت بالصراخ.. لقد كان أمرًا مزعجًا جدًّا".

وأضافت "إن المتهم استمر بإرسال رسائل البريد الإلكتروني بعد ذلك لي، واعترف فيها بأنه منحرف جنسيًّا، وطالب بأن ترسل له فيديو جنسي له خصيصًا، حتى يقوم بمحو فيديو الاستحمام من المواقع الإباحية"، وبعد رفضها الانصياع لمطالب المتهم، قرر الأخير إرسال الفيديو لجميع زملائها بالعمل، والمطالبة بمبلغ مادي، مما دفعها لرفع قضية على الفندق.