رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. دونالد ترامب يقع في موقف محرج خلال جنازة بوش الأب

دونالد ترامب وميلانيا
دونالد ترامب وميلانيا

 عقب سلسلة من المفارقات المثيرة للجدل التي كان بطلها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، خلال القمة العشرين، سقط الرئيس الـ45 للولايات المتحدة في موقف محرج جديد خلال جنازة الرئيس الأمريكي الأسبق "جورج بوش" الأب.

 بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أثار "ترامب" وزوجته "ميلانيا" موجة من الهمهمات خلال مراسم تشييع جثمان "بوش" الأب التي أقيمت، أمس الأربعاء، بالكاتدرائية الوطنية في وسط العاصمة الأمريكية "واشنطن"، ومغادرته المبكرة للمراسم.

 ذكرت الصحيفة أن "ترامب" غادر الكاتدرائية عائدًا للبيت الأبيض خلال منتصف المراسم التي بدأها "ترامب" وقرينته "ميلانيا" بأداء التحية العسكرية للنعش الذي حمل جثمان رئيس أمريكا الـ42، وقبل أن يشهد وداعه إلى مثواه الأخير.

 أضافت مصادر أن "ترامب" انسل من بين الحضور مغادرًا القاعة في تمام الواحدة والربع من بعد،ظهر

أمس، حسب التوقيت المحلي للعاصمة واشنطن، وذلك قبل حمل نعش بوش الأب برفقة أسرته إلى قاعدة "أندروز"، حيث سيغمد جثمانه الثرى قبل أن يعود أفراد العائلة مرة أخرى إلى العاصمة على متن الطائرة الرئاسية لـ"دونالد ترامب" نفسه.

 جدير بالذكر أن "ترامب" التقى سلفه "باراك أوباما" وقرينته "ميشيل" للمرة الأولى أمس منذ مراسم تنصيب "ترامب" نفسه في مطلع عام 2017، فيما سيطر جو من البرود على اللقاء الذي لم شمل قطبي الحزبين الديمقراطي والجمهوري معًا وجهًا لوجه.