رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. ميشيل أوباما تشارك ميجان ميركل نصائح عن الحمل والولادة

ميشيل أوباما
ميشيل أوباما

تجنبًا لعدسات المصوريين، التقت قرينة الرئيس الأمريكي السابق "باراك أوباما"، "ميشيل" بدوقة ساسكس، الأميرة "ميجان ميركل"، سرًا على هامش حفل توقيع كتابها الجديد " Becoming" بالعاصمة البريطانية "لندن".

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، خاضت السيدتان حديثًا وديًا خلف الكواليس بعد لقاء تليفزيوني أجرته "ميشيل" بحضور المئات من عشاقها في بصالة "ألبرت" الشهيرة في وسط العاصمة أمس الثلاثاء.

وخلال لقاء لم يتجاوز الـ 20 دقيقة، تطرق الثنائي لعدد من القضايا على رأسها تمكين المرأة بمختلف المجالات، كما شاركت "ميشيل"، "ميجان" بعض نصائحها عن الحمل والولادة، فيما تنتظر الأخيرة مولودها الأول من الأمير هاري في ربيع العام القادم.

وذكرت الصحيفة أن "ميجان" أنسلت من بين الزحام بمساعدة حرسها الخاص للقاء "ميشيل" خلف

الكواليس، ويجريا حديثًا قصيرًا طالته أصداء الخلاف الأخير الذي نشب بين "ميجان" و"كيت"، وأشعلته وسائل الإعلام البريطانية والصحف الصفراء.

وجاءت زيارة "ميشيل" للندن في إطار حملتها للترويج لكتابها الجديد الذي يتناول قصة حياتها منذ كانت فتاة صغيرة تقطن ولاية "شيكاجو" وحتى وصولها البيت الأبيض كقرينة أول رئيس أمريكي من أصول إفريقية، وكان كتاب ميشيل تصدر قائمة الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة بإجمالي مليون ونصف المليون نسخة في الأسبوع الأول من صدوره.

شاهد الصور..