عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الانتهاء من اختيار متسابقات الموسم الرابع لمسابقة ملكة الأناقة

مسابقة ملكة الأناقة
مسابقة ملكة الأناقة

انتهت مسابقة ملكة الأناقة من اختيار متسابقات الموسم الرابع ٢٠١٩، إذ أجرى محمود نجاح مؤسس المسابقة مع مصمم أزياء وملكة الأناقة لعام ٢٠١٨ مقابلات مع ٣٢ متسابقة كل واحدة على حدة، من بين ٥٧٠ فتاة قدمن على صفحة المسابقة على الفيس بوك، وتم تصفيتهن إلى ١٧ متسابقة فقط ممن تنطبق عليهم شروط الطول والوزن والمؤهل والطموح.

وتم عقد أول اجتماع مع المتسابقات اللاتي تم تصفيتهن لشرح لهن طبيعة المسابقة وهدفها وما المطلوب من كل منهن، وسيتم إجراء تصفيات نصف نهائية في فبراير المقبل على أن تكون التصفيات النهائية ٢ مارس ٢٠١٩.

وأكد محمود نجاح أنه من المقرر عمل سيشنات تصوير لكل متسابقة يتم مشاركتها على مواقع السوشيال ميديا لعمل تصويت للصور، كما ستكون صور المتسابقات مصحوبة باسم كل متسابقة

ومؤهلها ومواهبها ومشروعها الخيري الذي ستنفذه في حالة الفوز باللقب، لافتا إلى أن هذا الإجراء أول مرة يتم أتباعه خلال المسابقة من أجل تفعيل مشاركة الجمهور العادي مع المسابقة ومشاهدة كل خطوة تتم على أرض الواقع.

وأوضح نجاح أن ملابس المتسابقات في سيشنات التصوير من تصميم مصمم الأزياء شريف نصر، ومكياج خبيرة التجميل أميرة البيطار، لافتا إلى أن الموسم الرابع سيشهد العديد من المفاجآت بالإضافة إلى التركيز على تطور المسابقة وتطور المتسابقات وهذا أول مرة يحدث خلال المواسم كلها.