عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أوباما يقتحم المسرح ليفاجئ زوجته بباقة من الزهور

باراك وميشيل أوباما
باراك وميشيل أوباما

في لفتة رومانسية رائعة، فاجأ الرئيس الامريكي السابق "باراك أوباما" زوجته ميشيل، أثناء ترويجها لمذكراتها بعنوان "Becoming " في واشنطن، بباقة رائعة من الزهور أمام حشد كبير.

وكانت "ميشيل أوباما" في حفل كابيتال أرينا المليء في واشنطن العاصمة، مساء أمس، السبت، للترويج لكتابها الجديد بعنوان " Becoming" والذي تسرد فيه مذكراتها، وذلك أمام حشد هائل، مع صديقتها ومستشارة البيت الأبيض السابقة "فاليري جاريت"، حين فاجأها زوجها على المسرح بباقة رائعة من الزهور أمام تصفيقٍ حاد من الجمهور.

وكانت ميشيل تتحدث عن كتابها الجديد، حين قاطعتها صديقتها "فاليري" وقالت لها، لدي ضيف خاص يريد لقاءك، ليقتحم باراك أوباما المسرح مرتديًّا بذلة رسمية سوداء، ويحمل بيده باقة من الزهور، وسط تصفيق من الحشد الهائل.
وعندما سألت جاريت أوباما: "كيف أسرت ميشيل قلبك عندما التقيتها في شركة محاماة في شيكاغو؟"، أجابها الرئيس الأمريكي السابق قائلًا: "لقد كانت لطيفة أكثر مما كنت أتوقع فهي فريدة من نوعها وقوية وصادقة وشخص يعرف أنه يمكن أن يعتمد عليه دائمًا".
وأضاف أوباما أنه كان يرى أنها لو أصبحت أم أولاده فإن أطفاله سيكونون "غير عاديين"، وأضاف: "وبالفعل، كانت أولويتها الأولى هي أطفالها والتأكد من أنهم بخير قبل أن تبدأ العمل على القضايا التي كانت مهتمة بها".
شاهد الصور: